الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

«شركة العاصمة الإدارية» تنقل مقرها إلى الحي الحكومي الأحد المقبل

الخميس 24/فبراير/2022 - 06:16 م
العاصمة الادارية
العاصمة الادارية

تستعد شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، البدء في عملية انتقالها إلى مقرها الدائم بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الأحد المقبل.

شركة العاصمة الإدارية 2022

 

وكشفت شركة العاصمة الإدارية بدء الانتقال الرسمي من مقرها الحالي بفندق توليب النرجس بالتجمع الخامس، إلى المقر الدائم بالحي الحكومي رقم 3A L2 بالعاصمة الإدارية، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 27 فبراير 2022.

شركة العاصمة الإدارية 2022 في العاصمة الادارية

ويتزامن ذلك مع بدء انتقال الوزرات والهيئات الحكومية الى العاصمة الادارية وترقب بدء العمل من الحى الحكومي رسميا خلال 2022، وسيعقد مجلس الوزراء المصري اجتماعاً دورياً من مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

واستمرت شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية منذ تأسيسها وفقاً للقرار الجمهوري رقم 57 لسنة 2016 في ممارسة مهامها من فندق تيوليب بالتجمع الخامس واصبحت الان  اول المنتقلين الى الحي الحكومي.

 

والعاصمة الإدارية الجديدة أحد أكبر مشروعات التطوير العقاري في مصر، الذي تم إنشاؤه وفق أحدث التكنولوجيات العالمية، بهدف تأسيس مدينة متكاملة إدارياً واقتصادياً وسكنياً وخدمياً، شاملة كافة الخدمات، حيث تضم 8 أحياء سكنية لاستيعاب 2 مليون مواطن في مرحلتها الأولى لتكون مدينة آهلة بالسكان، فضلاً عن تنفيذ بنية تحتية معلوماتية قوية بها وفقاً لأحدث تقنيات علوم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتضاهي بذلك مدن العالم الذكية.

 

هذا واختيرت اختيار العاصمة الإدارية عاصمة العالم العربي الرقمية لعام 2021، بفضل بنيتها الرقمية فائقة التقدم، هذا بخلاف عدد من المشروعات العملاقة التي يتم تنفيذها بالعاصمة الإدارية لعل أبرزها الحي الحكومي، وحي المال والأعمال، وكذلك منطقة الأعمال المركزية، والتي تضم 20 برجاً منها البرج الأيقوني.

 

هذا إضافة إلى المدينة الرياضية، ومدينة الفنون والأوبرا الجديدة، ومدينة المعرفة، ومركز مصر الثقافي الإسلامي، ومستشفى العاصمة الإدارية الجديدة، هذا بالإضافة إلى الحدائق المركزية، والمدينة الأولمبية، وكذلك الخدمات التعليمية ومدارس وجامعات العاصمة الإدارية.

 

نرشج لك أيضا|

 

"نخيل للتطوير" تشارك بمعرض "هذي مصر" في أبو ظبي بمشروعيها بالعاصمة الإدارية