الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بهدفين في أرسنال.. "الريدز" يواصل انتفاضته ويقترب من تصدر ترتيب الدوري

الخميس 17/مارس/2022 - 12:39 ص
أصول مصر

يستمر ليفربول في حصد المزيد من الانتصارات لتحقيق صدارة الدوري الممتاز، حيث واصل الريدز انتفاضته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

واستطاع ليفربول تشديد الخناق على مانشستر سيتي في الصراع الملتهب بينهما على لقب الدوري بالمسابقة العريقة في الموسم الحالي، بعدما انتزع فوزا ثمينا 2 / صفر من ملعب مضيفه أرسنال.

 

وجاء ذلك في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة والعشرين للبطولة، وارتفع رصيد ليفربول، الذي حقق انتصاره التاسع على التوالي في المسابقة، إلى 69 نقطة في المركز الثاني في ترتيب المسابقة.

 

وبهذا قلص الفارق إلى نقطة وحيدة فقط خلف مانشستر سيتي (المتصدر)، الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه كريستال بالاس في مباراته الأخيرة بالبطولة.

 

وبهذا تجمد رصيد أرسنال، الذي أوقف ليفربول صحوته عقب فوزه في مبارياته الخمس الماضية بالبطولة، عند 51 نقطة، لكنه بقي في المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

وتعتبر هذه هي الخسارة الثامنة التي يتلقاها الفريق اللندني في البطولة هذا الموسم والأولى منذ ما يقرب من شهرين ونصف الشهر تقريبا، حيث افتتح البرتغالي ديوجو جوتا التسجيل لليفربول في الدقيقة 54، قبل أن يضيف البديل البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 62.

 

ولم يعرف ليفربول إلا الفوز في جميع مباريات الدوري الإنجليزي باستثناء تعادله 2 / 2 مع مضيفه تشيلسي على ملعب (ستامفورد بريدج) في الثاني من يناير الماضي.