الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

الإثنين القادم.. مجموعة «الباتروس» تفتتح فندقها الجديد «رويال جراند» بشرم الشيخ

الأحد 20/مارس/2022 - 02:40 م
أصول مصر

تفتتح مجموعة بيك الباتروس فندقها الجديد رويال جراند شرم الشيخ، الاثنين القادم، والذي وقعت المجموعة عقد شراؤه مع بنك مصر وشركة العرجاني للتطوير العقاري في ديسمبر الماضي.

رويال جراند شرم الشيخ

وكان كامل ابو علي، رئيس مجموعة الباتروس، قد أشار في تصريحات سابقة لمجلة "أصول مصر" أن المجموعة، لن تضخ استثمارات جديدة في الفندق نظرا لأن عن مجهز بالكامل، مشيرا إلى أنه قام بالشراء نظرا لاحتياج الشركة لفنادق جديدة في مدينة شرم الشيخ.

ويقام الفندق على مساحة قدرها ٦٠الف متر في هضبة ام السيد، ويضم ٣٤٨ غرفة فندقية.

وتسعي المجموعة لزيادة طاقتها الفندقية بالمدينة ، والتي تبلغ نحو ٤ آلاف غرفة بينما تمتلك المجموعة أن كثر من ضعف هذا العدد في مدينة الغردقة.

وتعمل المجموعة الآن على تدشين 3 مشروعات سياحية جديدة، وهى، نيفرلاند بالبحر الأحمر، وبلو سبا ريزورت بالغردقة، وحبيبة وكهرمانة فى مرسى علم، بإجمالى طاقة فندقية تصل إلى 1500 غرفة.

ومن المنتظر افتتاحها في ٢٠٢٢"تبعا لما ذكره رئيس المجموعة لأصول مصر في تصريحات سابقة.

وتستهدف المجموعة انشاء من ٤الي ٦ فنادق جديدة بإجمالي الفين غرفة خلال الثلاث أعوام القادمة. واجرت مجموعة  الباتروس في وقت سابق  تجديدات التي تمت لـ ١٧ فندق كلفت المجموعة ١،٥ مليار جنيه.

وأشار رئيس مجموعة الباتروس أنه مع استكمال المجموعة لهذه الفنادق سيكون إجمالي ما في حوزتها من غرف فندقية يصل الي ١٢ الف و٥٠٠ غرفة.

 وتعد مجموعة الباتروس من  أكبر المجموعات السياحية في مصر التي تمتلك فنادق وتديرها بمعرفتها