الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري وأبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 08:20 ص
أصول مصر

يدخل فريق الأهلى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، اختباراً صعباً يستضيف خلاله نظيره الاتحاد السكندري على ستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري العام الممتاز، وهو لقاء مثير لن تنقصه المتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين، وتوقفت المسابقة قرابة الشهر بسبب انشغال المنتخب الوطنى بخوض مباراتى السنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

بيراميدز والزمالك

يواجه نادي الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، نظيره بيراميدز في اللقاء الذي يجمع الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 11 والمؤجلة من مسابقة الدوري العام.

وتفوق نادي الزمالك على نظيره بيراميدز في القيمة التسويقية قبل اللقاء المرتقب، حيث تبلغ قيمة قائمة الزمالك 21 مليون و430 ألف يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية لبيراميدز 17 مليون و950 ألف يورو، وهو ما يرجح كفة الزمالك على بيراميدز بقيمة تصل إلى 3 ملايين و480 ألف يورو.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأربعاء من الدوري المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات، يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ريال مدريد الإسبانى وتشيلسى الإنجليزى

ومع عودة منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا تتصاعد متعة ومنافسات كرة القدم، حيث تقام اليوم الأربعاء مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بإقامة مباراتين، الأولى يحل فيها ريال مدريد ضيفًا على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل نادي تشيلسي، في تكرار لنصف نهائي البطولة في الموسم الماضي، وذلك فى التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

بايرن ميونخ الألمانى وفياريال الإسبانى

أما المباراة الثانية، فيحل فيها بايرن ميونخ الألماني ضيفًا على فياريال الإسباني، ويبدو طريق النادي البافاري معبدًا إلى نصف النهائي، إلا أنه لا يمكن استبعاد حدوث مفاجأة من "الغواصات الصفراء". ويلتقى الفريقين فى التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة. والمبارتان تنقلهما قناة بن سبورت الرياضية، بريميوم 1 و2.

إقرأ أيضاً.. بالتفاصيل.. نظام جديد لدوري أبطال أوروبا ينطلق في عام 2024/2025

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يعادل رقم بيتر كرواتش بدوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً.. أرقام قياسية لـ"صلاح".. ليفربول يهزم بورتو بهدفين في دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً.. كعادته.. "رونالدو" يسجل مزيداً من الأرقام القياسية في "أبطال أوروبا"