الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«حازم إمام» يكشف عن المدرب الجديد لمنتخب مصر بعد رحيل «كيروش»

الإثنين 11/أبريل/2022 - 05:05 ص
أصول مصر

كشف حازم إمام، نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، معلومات جديدة عن المدرب الجديد لمنتخب مصر، موضحا أن المدرب القادم للمنتخب الوطني الأول سيكون أجنبياً.

 

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، أنه لم يحدث توافق مع كيروش حول بعض الطلبات وبالتالي تقرر الانفصال بالتراضي، قائلا:"يجب أن يكون المدرب الأجنبي القادم صغيراً في السن".

 

وأشار إلى المزيد من الشروط التي يجب توافرها في المدرب القادم بحسب "إمام" قائلا: "يجب أنه يكون له طموح مناسب أيضا للمنتخب المصري، ويلعب بطريقة هجومية، ويسعى للانطلاق من مصر".

 

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، وجه الشكر لكارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، واتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.

كان مجلس إدارة الاتحاد قد عقد اجتماعاً، اليوم، بمقر الاتحاد، برئاسة جمال علام، حيث أشاد بالجهد الكبير الذي بذله كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، والتي وصل فيها المنتخب إلي المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

أبدى كارلوس كيروش سعادته بالفترة التي قضاها في مصر

وأبدى كارلوس كيروش سعادته بالفترة التي قضاها في مصر، معرباً عن مدى الحب الذي يكنه لمصر والمصريين، مؤكدا دعمه للكرة المصرية.

وكان كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، قريباً من الاستمرار فى قيادة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، رغم عدم تأهل المنتخب إلى بطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

تفاصيل عقد كيروش مع اتحاد الكرة

وتقر تفاصيل عقد كيروش مع اتحاد الكرة على فسخ العقد تلقائياً حال عدم التأهل لبطولة كأس العالم 2022، ما يعنى انتهاء مشوار كيروش مع الفراعنة عقب مباراة السنغال.

وكان أغلب أعضاء اتحاد الكرة يتجهون لتجديد الثقة فى كيروش، واستمراره الفترة المقبلة.

يذكر أن منتخب مصر فقد بطاقة التأهل للمونديال بعدما خسر بركلات الجزاء الترجيحية أمام السنغال فى المباراة الحاسمة للتأهل لكأس العالم قطر 2022 بضربات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى الشوطين والوقت الإضافى بالتعادل بنتيجة مباراتى الذهاب والإياب.

وغرد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، على حسابه على تويتر، عقب المباراة  موجها رسالة إلى الجماهير المصرية عقب توديع حلم التأهل لكأس العالم بقطر 2022، قائلاً: انتهى الحلم، بذلنا قصارى جهدنا، ولكن اليوم لم يكن ذلك كافيًا.

وأضاف: من أعماق قلبي أوجه امتناني إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لشرف تدريب المنتخب الوطني.

وتابع: إلى كل لاعبي فريقي والموظفين، أتوجه بتقديري الكامل ومتواضعًا تجاهكم، سوف تكونون دائمًا في قلبي.

وواصل كيروش: كان امتيازًا لي أن أعمل وأحصل على المساعدة من قبل هؤلاء المهنيين المتفانين وهم أصدقاء رائعون.

واختتم تصريحاته: فخور بكم يا رفاق وأطيب الأماني لكم، وامتناني الكبير لجميع المشجعين المصريين، إلى المستقبل.