الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

جهاز مدينة بدر يطرح 11 محلًّا تجاريًّا و3 صيدليات للبيع بالمزاد العلني

الأحد 17/أبريل/2022 - 09:50 م
أصول مصر

أعلن جهاز تنمية مدينة بدر عن طرح 11 محلاً تجارياً و3 صيدليات، للبيع بالمزاد العلني، بالحى الخامس بمنطقة القرنفل، بمساحات تتراوح بين 15 إلى 37 متراً مربعاً.

إقرأ أيضاً.. مسؤولو «الإسكان» يتفقدون عددًا من المشروعات بمدينتي العاشر من رمضان والعبور الجديدة

شروط المشاركة في المزاد

كما حددت هيئة المجتمعات العمرانية عدد من الشروط للمشاركة في المزاد هى سداد  299 جنيهًا ثمن كراسة الشروط والمواصفات لكل محل أو صيدلية، وذلك بمقر الجهاز، على أن تعقد جلسة المزاد الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الثلاثاء الموافق 17/5/2022.

سداد تأمين دخول المزاد

الشروط تتضمن يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 25000 جنيه في موعد غايته جلسة السدا، ليتم استكمال سداد نسبة 10%، فضلاً عن نسبة 1% مصاريف إدارية، و0.5% لصالح مجلس الأمناء، من القيمة البيعية الإجمالية الراسي بها المزاد وذلك عقب رسو المزاد مباشرة، على أن يتم سداد نسبة 5% كوديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام.

لجنة التسعير بالهيئة

وحددت لجنة التسعير بالهيئة طريقتى للسداد، الأولى سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز 3 شهور من تاريخ رسو المزاد، أو سداد باقي القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات من تاريخ رسو المزاد مضافاً إليها عائد يساوي سعر الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت السداد بالإضافة إلى 0.5% مصاريف تحصيل، و2%، ويستحق القسط الأول بعد 3 شهور من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات آجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم الجهاز قبل الاستلام، كما اتاح الجهاز إمكانية في دخول مزاد المعاينة غلى الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية لكل من يرغب في ذلك.

إقرأ أيضاً.. بإجمالي 6 مليارات و31 مليون جنيه.. «المجتمعات» تطرح 107 قطع أراضٍ استثمارية بـ27 مدينة جديدة خلال أبريل الحالي

إقرأ أيضاً.. بسعر يبدأ من 6305 جنيهات للمتر.. «المجتمعات» تطرح 3 قطع أراضٍ بأنشطة خدمية بالسادس من أكتوبر

إقرأ أيضاً.. سعر المتر يتخطى 17 ألف جنيه.. «المجتمعات» تطرح 3 قطع أراضٍ بأنشطة خدمية بالعاصمة الإدارية الجديدة

إقرأ أيضاً.. المتر بـ2100 جنيه.. طرح 16 قطعة أرض صناعية بالقاهرة الجديدة