الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

المعهد المصرفي المصري يطلق اسم محمد البشبيشي وميرفت سلطان على قاعتين للتدريب

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 01:09 م
محمد البشبيشي وميرفت
محمد البشبيشي وميرفت سلطان

أطلق المعهد المصرفي المصري، اسم محمد البشبيشي نائب المدير التنفيذي السابق للشئون المالية والإدارية وتكنولوجيا المعلومات، والسيدة ميرفت سلطان رئيس مجلس الإدارة السابق للبنك المصري لتنمية الصادرات وعضو مجلس إدارة المعهد المصرفي المصري السابق الذين وافتهما المنية الاسبوع الماضي على قاعتين من القاعات التدريبية بالمقر الرئيسي بالمعهد.

ويأتي ذلك تخليدًا لذكرهما وتقديراً وإجلالا لما قدماه من مجهودات كبيرة للمعهد والقطاع المصرفي المصري.   جدير بالذكر أن محمد البشبيشي قد التحق بالعمل بالمعهد منذ ثلاثين عاما، وتدرج خلالها في المناصب حتى تولى منصب نائب المدير التنفيذي للشئون المالية والإدارية وتكنولوجيا المعلومات.

اقرأ ايضا:

"بنك مصر" يدعم إحدى دورات مبادرة "إتاحة" من المعهد المصرفي المصري لتأهيل ذوي الهمم وتدريبهم لسوق العمل  

 كما انضمت الأستاذة الفاضلة ميرفت سلطان لعضوية مجلس إدارة المعهد في يناير ٢٠٢٠ وتم اختيارها رئيسا للجنة المكافآت والترشيحات والحوكمة والأجور والمرتبات، هذا فضلا عن تاريخها المصرفي الطويل الحافل بالنجاحات والانجازات.

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري عن حزنه الشديد لفقد قامتين لم يدخرا جهدا في سبيل خدمة وتطوير المعهد حيث كانا مثالا يُحتذى به في العمل الجاد والكفاءة والطموح. 

وأخيرا وليس أخرا لا يسعنا إلا الدعاء لهما بالرحمة والمغفرة أملين أن يتغمدهما المولى عز وجل بواسع رحمته "إنا لله وإنا إليه راجعون".