الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«أحلى view».. إشادة واسعة من العملاء بإعلان «ماونتن فيو» (فيديو)

السبت 23/أبريل/2022 - 02:38 ص
أصول مصر

حصدت شركة "ماونتن فيو" إشادات واسعة من العملاء بالقطاع العقاري وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانها للموسم الرمضاني الجاري "أحلي view“ والذي يعتبر تجمع العائلة هو سر السعادة الحقيقي.

 

وفضلت "ماونتن فيو" عدم القيام بحملة دعائية تقليدية تستعين بيها بكبار النجوم، ولكن نظمت إفطارا لسكان ماونتن فيو تجمع فيه أفراد العائلة وخاصة من الأفراد المتواجدين خارج مصر.

 

وخلال الإعلان أشارت شركة " ماونتن فيو " إلى إجراء استفتاء لسكان مشروعاتها عما يجعلهم سعداء وجاءت إجابتهم هي "العيلة ولمة العيلة".

 

جو رائع من الحميمية

 

وفاجأت "ماونتن فيو" سكانها بحضور أفراد عائلتهم من المتواجدين خارج مصر على الافطار، ليبرز الإعلان المشاعر الصادقة بتجمع الأهل والأحبة خلال الشهر الفضيل.

 

وتعد شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري إحدى الشركات الرائدة بقطاع التطوير العقاري المصري وبدأت نشاطها عام 2005، وتنتهج رؤية تهدف الي تطوير مجتمعات متكاملة ونشر السعادة.

 

وأصبحت ماونتن فيو الشركة الرائدة من بين شركات التطوير العقاري المتخصصة في تطوير مشروعات عقارية من الدرجة الأولى مرتكزة على الابتكار، التميز وعلم السعادة.

 

إنجاز 15 مشروعًا على مدار 17 عامًا

 

وأنجزت ماونتن فيو 15 مشروعًا على مدار 17 عامًا الماضية بقيادة فريق من الخبراء والكوادر المتطورة، كما حرصت الشركة على تقديم أرقى مستويات الهندسة المعمارية من خلال مشروعتها المتميزة بهدف الارتقاء بجودة حياة السكان.

 

ومن ضمن المشروعات التي تنفذها " ماونتن فيو " حالياً " آى سيتى " اكتوبر والقاهرة الجديدة، وهي المشروعات التي تنفذ بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على مساحة 500 فدان لكل مشروع.

 

تسليم 1300 وحدة في 5 مشروعات خلال العام الماضي

 

وأعلنت "ماونتن فيو" عن تسليمها 1300 وحدة في 5 مشروعات خلال العام الماضي، وجاء مشروع اَي سيتي القاهرة الجديدة في صدارة المشروعات من حيث تسليم الوحدات، لتصل إلى حوالي 700 وحدة، يليه مشروع تشيل اوت بارك بحوالي 250 وحدة، ثم مشروع ماونتن فيو بالساحل الشمالي "راس الحكمة" بحوالي 200 وحدة، كما تم تسليم 90 وحدة بمشروع آي سيتي بمدينة السادس من أكتوبر، وتم تسليم 60 وحده في مشروع أكتوبر بارك.