السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

بيك الباتروس تكرم مدیري عموم فنادق شرم الشیخ لحصولهم على جوائز الهولیدای شیك العالمية  

الأربعاء 04/مايو/2022 - 11:15 م
كامل أبو علي رئيس
كامل أبو علي رئيس مجموعة بيك الباتروس

كرم رجل الأعمال كامل أبو على رئيس مجموعة بيك الباتروس للفنادق السياحية مديري عموم منتجعات وفنادق الباتروس في شرم الشيخ أمس عن حصدهم لجوائز الهولیدای شیك العالمية عن عام 2022 کأفضل منتجعات مصر في التصنیفات التالية:

أفضل المنتجعات العالمية. وأفضل المنتجعات للإقامة الشاملة. وأفضل المنتجعات لإجازات شهر العسل. وأفضل المنتجعات للنوادي الصحية الفاخرۃ.

افتتاح فندقين لمجموعة بيك الباتروس 

وفي سياق متصل افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، فندقين لمجموعة بيك الباتروس بمدينة شرم الشيخ، ورافقه رجل الأعمال كامل أبو علي، رئيس المجموعة، ورئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، وعمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة وعدد من رجال الأعمال والشخصيات العامة منهمم عمرو الجنايني، رئيس اتحاد  الكرة السابق، والمحامي محمد حمودة، وتامر مكرم، رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء.

والفندق الأول، الذي تم افتتاحه هو فندق الباتروس رويال جراند ريزورت، بهضبة أم السيد، مكون من 253 غرفة وتخصصه المجموعة للبالغين من سن 16 عاماً، واستحوذت المجموعة عليه في نهاية العام الماضي بالتعاقد مع مجموعة العرجاني للتطوير العقاري، ويقام على مساحة 60 ألف متر .

وكان رئيس مجموعة بيك الباتروس رجل الأعمال كامل أبو علي، قال في تصريحات سابقة لـ "أصول مصر"، إن المجموعة لن تحتاج إلي ضخ استثمارات في الفندق نظرًا لأنه مجهز .

أما الفندق الثاني الذي تم افتتاحه، هو الباتروس لاجونا فيستا، في منطقة تبث ويطل مباشرة على البحر، وحصد الفندق جائزة هوليداي ستيك الألماني بعد عام من التشغيل التجريبي له، ويتكون من 539 غرفة وجناح.

وحسب تصريحات سابقة لكامل أبو على تستهدف المجموعة زيادة عدد الغرف الفندقية التابعة لها في شرم الشيخ إلى 4 آلاف غرفة، حيث تمتلك نحو ضعف هذا العدد في محافظة البحر الأحمر.