الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلي يكشف تفاصيل حالة بدر بانون الطبية وموعد عودته

الخميس 12/مايو/2022 - 05:20 ص
أصول مصر

كشف النادي الأهلي عن تعافي المدافع المغربي بدر بانون، المحترف ضمن صفوفه من مضاعفات الإصابة بعدوى فيروس كورونا الذى أبعده عن الملاعب أكثر من 3 أشهر.

تواصل مستمر مع بدربانون

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إنه على تواصل مستمر مع بدربانون، ومع طبيب المنتخب المغربي لمتابعة حالة اللاعب ومستجدات إصابته والتقارير الخاصة بحالته، وهناك تشاور مستمر بين الجهاز الطبي للأهلي ونظيره في منتخب المغرب.

إقرأ أيضاً.. «أوقفوا فساد الاتحاد الإفريقي».. موسيماني يشعل «تويتر» بتغريدة ضد «الكاف»

تعافى تماماً من الالتهابات التي اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا

وأوضح أن بدر بانون تعافى تماماً من الالتهابات التي اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، وخضع لفحص دائم على القلب لمدة 3 أيام وجاءت النتيجة جيدة للغاية.

يخضع لتدريبات بدنية متدرجة منذ 3 أسابيع

وكشف أن بانون يخضع لتدريبات بدنية متدرجة منذ 3 أسابيع، وفي غضون فترة قصيرة، سيكون متواجداً في الأهلي ليشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع فريق الكرة، بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

لحاق عمرو السولية بالمباراة المقررة أمام وفاق سطيف في الجزائر يوم السبت المقبل

من ناحية أخرى، أوضح أحمد أبوعبلة، أن الجهاز الطبي للأهلي يأمل في لحاق عمرو السولية بالمباراة المقررة أمام وفاق سطيف في الجزائر يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً.. الأهلى يرد على أنباء بيع بدر بانون.. اعرف التفاصيل

وقال “أبو عبلة” إنه سيجرى تقييم حالة عمرو السولية بشكل مستمر حتى موعد المباراة للتعرف على فرص مشاركته وتواجده مع الفريق، وذلك بعد التعافي من آلام العضلة الخلفية.

إقرأ أيضاً.. رسميًّا.. نهائي دوري أبطال إفريقيا 30 مايو الجاري من مباراة واحدة بالمغرب