الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

فرج عامر: إدارة "بكارى جاساما" نهائى أبطال أفريقيا "فيلم"

الأحد 15/مايو/2022 - 12:51 ص
أصول مصر
 المهندس فرج عامر - رئيس نادي سموحة السابق
المهندس فرج عامر - رئيس نادي سموحة السابق

 

توقع المهندس فرج عامر  رئيس نادي سموحة السابق، نقل مبارة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين ناديي الأهلى والوداد من المغرب، بعد الخطوات التي قام بها الأهلي مؤخرًا.

 اكتشفت لاعبين كتير فى سموحة وقمت بتسويقهم وإدخال 500 مليون جنيه لخزينة النادي

إقرأ أيضاً.. الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بنتيجة 6 -2 مع وفاق سطيف

وأشار إلى أنه لا يتحدث مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، بشأن هذا الأمر متابعاً: "الأهلى مؤسسة عملاقة، ومنظمة، والكابتن الخطيب بيبذل مجهود كبير ودؤوب على أى شئ يخص النادى الأهلى”.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة هو المخطئ فى ملف عدم طلب تنظيم نهائى إفريقيا، وأن مصر لديها كل الامكانيات  لتنظيم المباريات، مضيفاً: إذا أدار الحكم بكاري جاساما المبارة "يبقي فيلم"، والأمور تدار فى الاتحاد الإفريقي بالخواطر .

اتحاد الكرة "أخطأ" فى عدم طلبه تنظيم نهائى أفريقيا

وأوضح أن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي السابق، حاول نقل مقر الاتحاد من مصر ولم ينجح، وأن من حق النادى الأهلي اللعب على أرض محايدة . 

وتابع: "الاتحاد الأفريقي لم يكن يسعده إعادة مباراة مصر والسنغال.. السنغال لها ثقل كبير فى الاتحاد الإفريقي والدولى، ويجب علينا تقوية وتعزيز صلاتنا لأن العلاقات القوية يكون لها دوراً كبيراً .

وأضاف أن الإعلام الأوروبي، خاصة الإنجليزى هاجم الاتحاد الدولى لكرة القدم ورئيسه بشكل كبير بسبب ما حدث فى مبارة مصر والسنغال، وسيصدر خلال 10 أيام  تقرير لجنة الانضباط من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"حول مباراة مصر والسنغال ، وأن التقرير أدان اتحاد السنغال بسبب سوء التنظيم وعدم توفر الأمن والسلم .

وأكمل: محمد صلاح تعرض لتهديدات بالقتل خلال تواجده فى فندق الإقامة قبل مبارة مصر والسنغال، وحدث اعتداء وتكسير لحافلة الفريق ، والجماهير السنغالية التى حملت الليزر كانت ممولة، وأتوقع إعادة مباراة مصر والسنغال بنسبة تتعدى 90 % ، والأمر فى يد المحكمة الرياضية الدولية .

وقال فرج عامر: "اكتشفت لاعبين كتير وقمت ببيعهم من سموحة بمبلغ 500 مليون جنيه، ونصحت أحمد فتوح، بعدم التحدث مع أى مدير فنى لأنه سيحترف يوماً ما فى أوروبا .

وأشار إلى أنه ينتمى للنادى الأهلى، وكانت أسرته مشجعة للنادى الأهلى، وكان يذهب لمشاهدة المباريات، وصالح سليم مع جده .

وأضاف أن بيراميدز طلب ضم ياسر إبراهيم بمبلغ يزيد عن الأهلى بـ 10 ملايين جنيه، ولكنه رفض احتراما لكلمته مع الكابتن محمود الخطيب .