الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

غياب صلاح وفان دايك عن مباراة ساوثهامبتون.. وكلوب: سيشاركان أمام ريال مدريد

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 12:47 ص
أصول مصر

أكد نادي ليفربول الإنجليزي، غياب الفرعون المصري محمد صلاح، والنجم الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعبا الفريق، عن المشاركة في مباراة ساوثهامبتون المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، بسبب تعرضهما للإصابة.

ويحل فريق ليفربول ضيفاً على ساوثهامبتون في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "سانت ماري" في مباراة قوية تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً.. اليوم..التصويت يحسم فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى

سيكونان متاحين لنهائي دوري أبطال أوروبا

وقال الموقع الرسمي لنادي ليفربول إنه من المقرر أن يغيب محمد صلاح وفيرجيل فان ديك عن رحلة ليفربول إلى ساوثهامبتون، لكن يورجن كلوب، المدير الفنى، متأكد من أنهما سيكونان متاحين لنهائي دوري أبطال أوروبا.

واستبدل  اللاعبين خلال فوز الريدز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضى على تشيلسي، بسبب الإصابة، وأكد المدرب يورجن كلوب، أن الثنائي يغيبان عن ملعب "سانت ماري" مساء الثلاثاء.

يأمل يورجن كلوب فى أن يتمكن صلاح وفان دايك من الظهور أمام ولفرهامبتون

ورغم ذلك يأمل يورجن كلوب فى أن يتمكن صلاح وفان دايك من الظهور أمام ولفرهامبتون في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، وأكد أنه لا شك في أنهما سيكونان مستعدين لمواجهة ريال مدريد، في باريس يوم 28 مايو.

وعندما سُئل عما إذا كان الثنائي سيشارك ضد ساوثهامبتون، أجاب يورجن كلوب: "لا، لم يكن فيرجيل بالتأكيد جاهزا، لكن هذا كان واضحًا إلى حد كبير قبل مباراة [تشيلسي]، حيث كنت أعتقد بالفعل".

وواصل: "كلاهما على ما يرام، ولذلك سيكون الهدف لكل منهما المشاركة مرة أخرى في عطلة نهاية الأسبوع، أو على مقاعد البدلاء أو أي شيء آخر، لا أعرف، سنرى، لأن وجودهما سيكون مثاليًا لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا".

ويرغب يورجن كلوب المدير الفنى للريدز فى عدم المجازفة بالثنائي خوفا من تفاقم الإصابة قبل مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد المقرر لها يوم 28 من الشهر الجارى.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 86 نقطة ويتأخر بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.