الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أهم الأخبار

الرئيس السيسى: الحوار الوطنى هدفه "نسمع بعض"

السبت 21/مايو/2022 - 05:27 م
أصول مصر

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الهدف من الحوار الوطني الذي دعا إليه مؤخرًا: "إننا نسمع بعض، أي حد يقول اللي هو عايزه لصالح الوطن".

إقرأ أيضاً.. الرئيس السيسي: رغم النمو السكانى.. الدولة تسعى للحفاظ على حصة مصر من المياه  

جاء ذلك في تصريحات للرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من رؤساء تحرير الصحف المصرية والإعلاميين، خلال جولته بمشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي، الذي افتتحه اليوم، السبت.

إقرأ أيضاً.. السيسي: تكلفة زراعة 3 مليون فدان قد تصل لـ 500 مليار جنيه

تكليف إدارة المؤتمر الوطنى للشباب لإدارة حوار سياسي مع كل القوى بدون استثناء ولا تمييز  

وكان الرئيس السيسى أعلن- خلال إفطار الأسرة المصرية في شهر رمضان- عن تكليف إدارة المؤتمر الوطنى للشباب لإدارة حوار سياسي مع كل القوى بدون استثناء ولا تمييز، ورفع مخرجات هذا الحوار لرئيس الجمهورية شخصيًا.

الإساءة التي يتعرض إليها المسئولين هي بمثابة صدقة جارية هيثابوا عليها

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد قال خلال تفقده مشروع مستقبل مصر، إن الإساءة التي يتعرض إليها المسئولين هي بمثابة صدقة جارية هيثابوا عليها.

وأضاف الرئيس السيسي: "كان في كرم كبير من ربنا على مصر.. بس خايف نكون جاحدين مع كرم ربنا علينا.. الكلام اللي حصل ده حصل مع دولة مستهدفة بالإرهاب، وعناصر بتتكلم بكلام لا يليق بالكذب والبهتان.. وربنا موجود ومطلع وشايف".

و قاطع الرئيس عبد الفتاح السيسي، حديث بهاء الغنام مدير مشروع مستقبل مصر، قائلا: لا داعي للاستعجال.. إحنا عايزين نطمن على مشاريعنا ونطمن المتواجدين أن أمورنا ماشية".

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروع مستقبل مصر، إحنا منقدرش نستنى على مشروع مستقبل مصر حتى عام 2023/2024، ولازم نضغط على نفسنا عشان نخلص بسرعة في ظل الظروف الحالية.

وتابع: “يهمني أننا نشوف اللي بيحصل.. أنا مش هبقى مطمئن لو تجاوز انتهاء تنفيذ المشروع عام 2023”.

واسترسل:"أنا عارف أن المشروعات اللي زي كده تحتاج إلى تكلفة مرتفعة للغاية، موضحا: تكلفة تلك المشروعات أكبر بكثير من تكلفة المشروعات التي تتم في الدلتا".