الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

"بيرسى تاو" و"عبد القادر" على دكة البدلاء.. تشكيل الأهلى لمباراة إنبى

السبت 21/مايو/2022 - 08:24 م
أصول مصر

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة إنبي التى تقام فى التاسعة من مساء اليوم السبت باستاد المقاولون العرب، وهى المباراة المؤجلة من الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري المصري.

تشكيل الأهلي

يضم تشكيل الأهلي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وكريم فؤاد ومحمد هاني ورامى ربيعة وعلى معلول فى الدفاع وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد فى الوسط، وصلاح محسن ومحمد شريف فى الهجوم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء، على لطفي ومحمود متولي وحسام حسن ومحمود وحيد وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير ومحمد فخرى وزياد طارق.

وأعلن حلمى طولان، المدير الفني لنادى إنبى تشكيل فريقه فى المباراة التي ستقام بعد قليل باستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل إنبى

وتشكيل إنبى جاء كالتالى: محمود جاد في حراسة المرمى، إبراهيم يحيى، خالد رضا، على فوزي، زياد كمال في الدفاع،مصطفى دويدار، صلاح ريكو، مصطفى شكشك، مصطفى شلبى، محمد إسماعيل في الوسط، وجون إيبوكا في الهجوم.

ويُدير لقاء الأهلي وإنبي الحكم محمد الصباحي، يعاونه يوسف البساطي، وشريف عبدالله، والسيد منير، وعبد العزيز السيد، حكم فيديو، وأحمد توفيق طلب، مساعد حكم فيديو.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 34 نقطة جمعهم من 15 مباراة فقط، فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد24 نقطة جمعهم من 18 مباراة.

اختتم الأهلي تدريباته أمس على ملعب التتش استعدادًا ‏لمباراة إنبي

واختتم الأهلي تدريباته أمس على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة إنبي ، وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، ‏للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.‏

وعقب انتهاء المحاضرة خاض اللاعبين فقرة احماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، وذلك ‏قبل تدريبات الكرة التي ركز فيها الجهاز الفني على الجزء الخططي.‏

إقرأ أيضاً.. تقارير: "بن شرقى" وقع للأهلى مقابل راتب سنوى 1.5 مليون دولار

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 34 نقطة جمعهم من 15 مباراة فقط، فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد24 نقطة جمعهم من 18 مباراة.