الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظة الشرقية

الأحد 29/مايو/2022 - 04:15 م
الصف الثالث الاعدادى
الصف الثالث الاعدادى

يبحث عدد كبير من التلاميذ واولياء أمورهم في محافظة الشرقية عبر محركات البحث المختلفة عن رابط وخطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادى  فى محافظة  الشرقية و موعد إعلانها وخاصة بعد الانتهاء من عقد الامتحانات ورقيًا في لجان مؤمنة ومراقبة وانتظار ظهورها.

وتستعرض "أصول مصر " خلال هذا التقرير نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني بالخطوات والرابط كما يلى :

حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أنه جاري العمل في تصحيح الامتحانات لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022، ليتم بعد ذلك اعتمادها رسميًا من محافظ الشرقية، وأعلنت محافظة الشرقية بأنه فور اعتماد النتيجة من د. ممدوح غراب محافظ الشرقية، سوف يتم الإعلان عنها وطرق الحصول على النتيجة للتيسير على المواطنين.

وكان قد أكد مصدر مسؤول في محافظة الشرقية، أنه من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2022 خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو القادم بعد اعتماد محافظ الإقليم لها.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظة الشرقية: ⁩ 1- يمكن  معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 نهاية العام من خلال الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي من خلال هذا الرابط http://www.sharkia.gov.eg/result2/default.aspx  2-  ان يقوم الراغب باختيار الإدارة الخاصة به.

٥-  ويقوم بكتابة  رقم الجلوس أو الرقم القومي لولي أمر لطالب.

٦- ويتم بعد ذلك الضغط  على النتيجة لتظهر النتيجة امام الراغب.

إقرأ أيضا:

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة والغربية.. الرابط والخطوات