السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلى والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأحد 29/مايو/2022 - 04:30 م
الاهلى
الاهلى

ملعب مركب محمد الخامس يوم الإثنين المقبل 30 مايو الجاري سيكون مسرحا لمباراة مهمة ومصيرية بين فريقى الأهلى والوداد المغربى في نهائي دورى أبطال أفريقيا في لقاء من المتوقع أن يكون حافلا بالإثارة والندية بين الطرفين.

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى  

وستقام مباراة الأهلى والوداد المغربى في التاسعة مساء الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بعدما نجح المارد الأحمر فى التأهل للمباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالى، بعد الحصول على اللقب الموسمين الماضيين.

وخطف الأهلى تذكرة التأهلى إلى نهائي دوري أبطال على حساب وفاق سطيف الجزائرى، بعد الفوز فى القاهرة (4-0)، والتعادل فى الجزائر (2-2) بالدور نصف النهائي، في لقاء نجح المارد الأحمر في فرض سيطرته عليه.

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى

 

 وضرب الأهلى موعدًا أمام الوداد المغربى فى النهائي المقرر إقامته بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى التاسعة مساء الاثنين المقبلة وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلى 31.85 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لفريق الوداد المغربى 14.40 مليون يورو.

 موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى

 

  أعلنت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلى وإيسترن كومبانى التى كانت مقرر لها أمس الأربعاء، المؤجلة من الجولة الـ14 بمسابقة الدورى الممتاز، لمنح الأهلى الفرصة للاستعداد لمواجهة الوداد المغربى، على أن يتم لعب المباراة يوم 15 يونيو المقبل بعد انتهاء التوقف الدولى المقبل.

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى

 

وينوي موسيماني مباغتة الوداد من خلال استغلال نقاط ضعفه والاعتماد على الضغط العالى على بطل المغرب من وسط ملعبه من أجل منعه من بناء الهجمة وتحضيرها من وسط ملعبه، على أمل حدوث أخطاء قد تساعد فى الوصول إلى مرمى رضا التكناوطى وتسجيل هدف التقدم على الوداد.

ويرغب موسيمانى فى تكرار سيناريو نصف نهائي نسخة 2020 والتي تغلب خلالها على الوداد ذهابا وإيابا، بعدما فاجأ الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أرضه بالضغط العالي من وسط ملعبه، وهو ما تسبب في ارتكاب مدافعه للخطأ استفاد منه محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف التقدم.

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى

ينوى الجهاز الفني للأهلي على خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدا الاثنين ضد الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، فى موقعة حسم اللقب الثالث على التوالى والـ11 فى تاريخ القلعة الحمراء بتشكيل قوى نستعرضه فى السطور التالية.

 

ومن المتوقع أن يلعب به الأهلي مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول فى الدفاع وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية فى الوسط، وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو فى الهجوم.

وتضم قائمة المتواجدة فى المغرب 28 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

إقرأ أيضا:

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا