السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

شوبير: هناك اتجاه فى مجلس إدارة النادى الأهلى لتغيير بيتسو موسيمانى

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 12:51 ص
أصول مصر

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة للنادي الأهلي سيعقد اجتماعاً خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم مصير الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد الخسارة من الوداد المغربي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، وأشار إلى أن جميع الاختيارات مفتوحة لدى مجلس الإدارة، لافتاً إلى أن هناك نية لتغيير الجهاز الفني.

إقرأ أيضاً.. "الوداد" يعاقب "الأهلى" بهدفين ويقتنص اللقب الأفريقى

الجو عام كان مهيأً لفوز الوداد المغربي ببطولة دوري أبطال أفريقيا

وأضاف أحمد شوبير، فى تصريحات تليفزيونية، أن الجو عام كان مهيأً لفوز الوداد المغربي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت جماهير الوداد تشجع بشكل جنوني وحماس، وأثروا على لاعبي الأهلي طوال المباراة بشكل قوي.   وتابع: المباراة لو أقيمت في ملعب محايد كانت النتيجة سستغير عن نتيجة اليوم، لافتاً إلى أنه يجب على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إعادة تشكيل منظومة كرة القدم بعد ما حدث اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا.   وأكد شوبير، في تصريحاته، أن النادي الأهلي أنهى إحدى الصفقات القوية بشكل رسمي، وسيتم الإعلان عنها في نهاية الموسم، مضيفاً أن هناك إصرارا من مجلس إدارة النادي الأهلي على حصد بطولة الدوري لتعويض خسارة دوري أبطال أفريقيا.

وسقط الأهلي أمام الوداد المغربى فى نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا، بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الاثنين، على ملعب محمد الخامس فى مدينة الدار البيضاء المغربية.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة: محمد الشناوي -محمد هاني - ياسر إبراهيم- أيمن أشرف - على معلول -أليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات - أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

وضم تشكيل الوداد كل من: محمد  رضا التكناوتي ، أشرف داري، أمين فرحان، يحيى عطية الله، أيوب العملود، يحيى جبران، جلال الداودي، رضا الجعدي، أيمن الحسوني ، زهير المترجيص وجاي مبينزا.

وأجرى بيتسو موسيماني، تغيير ثنائية بنزول محمد شريف ومحمد مجدي أفشة بدلاً من حسين الشحات وأحمد عبد القادر ، ونال ديانج بطاقة صفراء للخشونة مع أحد لاعبي الوداد.

 وخرج حمدي فتحي، ونزل بدلاً منه عمرو السولية بدلاً منه ، كما شارك صلاح محسن بدلاً من محمد هاني ، وضغط الاهلي وأنقذ حارس الوداد مرمامه من عدة فرص خطرة للأهلي عن طريق محمد شريف وبيرسي تاو.

وشارك وليد سليمان في الدقيقة 83 بدلاً من أليو ديانج، وحاول الأهلي التسجيل في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي القلاء بفوز الوداد بثنائية نظيفة وخسارة لقب دوري الأبطال.