السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 لجميع الموظفين

الجمعة 03/يونيو/2022 - 02:32 م
جدول مواعيد صرف مرتبات
جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2022

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 لجميع الموظفين.. مع بداية شهر يونيو بدا العديد من المواطنين والعاملين بالبحث والتسأل عن مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 ، وترصد "اصول مصر "فى هذا التقرير موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 .

وقد أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تم تحديد مواعيد صرف مرتبات أشهر أبريل ومايو ويونيو ٢٠٢٢، وتم تقسيم الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها على ٤ أيام خلال شهرى إبريل ومايو، و٥ أيام خلال يونيه، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، والانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين فى ماكينات الصراف الآلى وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2022

 

ويتم صرف مرتبات شهر يونيو الجاري حتى قبل نهاية الشهر على حسب توزيع الهيئات والجهات الحكومية ، وجاء تقسيم أيام صرف المرتبات كالتالي: 

يوم 21 يونيو يتم صرف مرتبات فى ذلك اليوم للعاملين والموظفين بـ 33 جهة حكومية، وفي الثلاثاء 22 يونيو، يتم صرف المرتبات للعالمين ب 33 وزارة حكومية، ويم صرف باقي المرتبات على مدار ثلاثة أيام الاخرى وهم كما يلى : 23 و 26 و 27 وذلك من شهر يونيو نفسه.

اقرأ أيضاً

«المالية» تبدأ صرف مرتبات أبريل الأربعاء المقبل

والجدير بالذكر ان وزارة المالية أهابت بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من آثار جائحة كورونا.

ويتم صرف المرتبات عن طريق ماكينات Atm الصراف الآلي الخاص في البنوك المصرية ، او من خلال ماكينات البريد المصري، والمنتشرة في محافظات القاهرة.

بالاضافة الى اتاحة صرف المعاشات والمرتبات من خلال المحافظ الإلكترونية، و عبر ماكينات فوري.

اقرأ أيضاً

بداية من الغد.. اعرف قيمة مرتبك بعد الزيادة الجديدة 

البنك المركزي ينتهي من إحلال بطاقات «ميزة» بـ4.1 ملايين بطاقة مرتبات للعاملين بالدولة