السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

"يو آي فاينانس" تمول الربوة للخدمات التعليمية بقيمة 85 مليون جنيه

الإثنين 06/يونيو/2022 - 12:07 ص
أصول مصر

وقعت شركة يو آي فاينانس UE FINANCE، المملوكة لشركة أرابيا انفستمنتس هولدينج Arabia Investments Holding عقد تمويل "الربوة للخدمات التعليمية المتكاملة" إحدى شركات مجموعة الربوة جروب بقيمة 85 مليون جنيه كشريحة أولى.

التمويل للإنفاق على الخطط التوسعية للربوة للخدمات التعليمية المتكاملة

وأضافت الشركة أن التمويل للإنفاق على الخطط التوسعية للربوة للخدمات التعليمية المتكاملة، حيث أن ذلك سيسهم في تنمية القطاع التعليمي بمصر .

مجموعة شركات الربوة المالكة لمجموعة مدارس جلوبال بارادايم تدير 4 مدارس دولية في مستقبل  سيتى ومدرسة دولية في التجمع الأول

الجدير بالذكر أن مجموعة شركات الربوة المالكة لمجموعة مدارس جلوبال بارادايم، تقوم بادارة عدد 4 مدارس دولية في مستقبل سيتى ومدرسة دولية في التجمع الأول وتلك المدارس  مصممة ومجهزة طبقا للمعايير الدولية وعلى أعلى المستويات بالاضافة الى مشروعاتها في مجال التنمية العقارية.

وقد قام بالتوقيع عن مجموعة الربوة للخدمات التعليمية المتكاملة، جعفر حسين محمد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، كما وقع نيابة عن شركة UE FINANCE أحمد شعراوي، نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب للشركة، في حضور كل من  حسام فتح الله، ممثلا عن الإدارة المالية لمجموعة الربوة محمد سراج، ممثلاًَ عن إدارة تطوير الأعمال والائتمان  بشركة يو آي فاينانس .