الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أبرزهم "بوميل".. ثلاثى مرشح بقوة لتدريب منتخب مصر حال رحيل إيهاب جلال

الجمعة 10/يونيو/2022 - 01:48 ص
أصول مصر

رشح العديد من وكلاء المدربين عددًا من المديرين الفنيين على حازم إمام، ومحمد بركات، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لاختيار أحدهم خلال الفترة المقبلة، حال رحيل إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني.

وكان المنتخب قد خسر أمام منتخب أثيوبيا أمس بهدفين مقابل لا شئ، فيما يعد مفاجأة من العيار الثقيل، وتحديداً للمرة الأولى منذ عام 1989، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب بينجو في مالاوي.

اجتماع طارئ فى اتحاد الكرة لمناقشة تداعيات خسارة المنتخب الوطني أمام منتخب إثيوبيا

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قد دعا لاجتماع طارئ لمناقشة تداعيات خسارة المنتخب الوطني أمام منتخب إثيوبيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ويرفض محمد بركات وحازم إمام، بشدة استمرار إيهاب جلال، مديراً فنياً للمنتخب، ويرون أن المرحلة المقبلة لا بد فيها من وجود مدرب أجنبي بجهاز فني كامل.

ثلاثي مرشح بقوة لتدريب منتخب مصر

وهناك ثلاثي مرشح بقوة لتدريب منتخب مصر، هو الفرنسى باتريس بوميل، المدرب السابق لمنتخب كوت ديفوار، الذى يعد أحد أقوى وأبرز المرشحين لخلافة إيهاب جلال، حال رحيله، وثانياً بوب برادلي، والثالث هيكتور كوبر، الذي رحل عن تدريب منتخب الكونغو الديمقراطية أمس.

ويحسم الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، مصير إيهاب جلال خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما يستعد المنتخب الوطني لمواجهة كوريا الجنوبية ودياً يوم الثلاثاء المقبل 14 يونيو.

سجل هدفي إثيوبيا داوا هوتيسا في الدقيقة 21 من المباراة وشميلس بيكلي في الدقيقة 40 من المباراة، التي جاءت ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وبهذه النتيجة يأتي منتخب مصر في المركز الأخبر برصيد 3 نقاط ، بينما تقدم منتخب إثيوبيا إلى المركز الأول. وأتى منتخبي مالاوي وغينيا في المركزين الثاني والثالث بنفس الرصيد، بعد فوز غينيا على مالاوي 1-0.

وعلق وائل جمعة على المباراة في تصريحات تلفزيونية، موضحا عبر «بي إن سبورتس» يقول :«كنت أتمنى قطع بث المباراة من الشوط الأول، حتى لا نرى ما حدث في المباراة".

إقرأ أيضاً.. ماذا قال رياضة النواب عن تجنيس الشوربجى بطل الإسكواش؟