الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«الوطنية للإعلام» تحصل على حقوق بث مباراة مصر وكوريا الجنوبية

السبت 11/يونيو/2022 - 09:32 م
أصول مصر

حصلت الهيئة الوطنية للإعلام، على حقوق بث مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية الودية، وتقرر نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة آون تايم سبورت للبث الأرضي والفضائي.

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره الكوري الجنوبي في مباراة ودية تجمع الفريقين الثلاثاء المقبل 14 يونيو

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره الكوري الجنوبي في مباراة ودية تجمع الفريقين الثلاثاء المقبل 14 يونيو، على استاد سيول.

وتنطلق مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية في الواحدة ظهر الثلاثاء 14 يونيو 2022، على أرض ملعب استاد سيول.

وتعرض منتخب مصر لخسارة موجعة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من منافسات المجموعات الرابعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

إقرأ أيضاً.. بعثة منتخب مصر تصل لمطار القاهرة بعد الخسارة من إثيوبيا

من ناحيتها اعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، الناقل الرسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم، تسيير رحلة خاصة رقم MS 3301 من طراز بوينج B787-9 Dreamliner لنقل بعثة منتخب مصر اليوم إلى كوريا الجنوبية، لملاقاة نظيره منتخب كوريا الجنوبية ودياً بالعاصمة الكورية سول.

وأقلعت الطائرة في السابعة من مساء اليوم من مطار القاهرة الدولي الي مطار أنتشون الدولي بكوريا الجنوبية، ومن المقرر أن تكون رحلة العودة يوم 14 يونيه الجاري .

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، وتحديدا للمرة الأولى منذ عام 1989، خسر منتخب مصر الخميس الماضى، أمام نظيره الإثيوبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب بينجو في مالاوي.

وسجل هدفي إثيوبيا داوا هوتيسا في الدقيقة 21 من المباراة وشميلس بيكلي في الدقيقة 40 من المباراة، التي جاءت ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وبهذه النتيجة يأتي منتخب مصر في المركز الأخبر برصيد 3 نقاط ، بينما تقدم منتخب إثيوبيا إلى المركز الأول. وأتى منتخبي مالاوي وغينيا في المركزين الثاني والثالث بنفس الرصيد، بعد فوز غينيا على مالاوي 1-0.

وعلق وائل جمعة على المباراة في تصريحات تلفزيونية، موضحا عبر «بي إن سبورتس» يقول :«كنت أتمنى قطع بث المباراة من الشوط الأول، حتى لا نرى ما حدث في المباراة".