الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

استثمارات تبلغ 16 مليار جنيه.. مدار للتطوير تطلق مشروع "أزها نورث" بالساحل الشمالى 

الأحد 12/يونيو/2022 - 03:36 م
شركة مدار للتطويرالعقاري
شركة مدار للتطويرالعقاري

أعلنت شركة مدار للتطوير العقاري خلال مؤتمر صحفي اليوم، عن اطلاق مشروعها "منتجع Azha North" بالساحل الشمالى، الذي تبلغ مساحته 250 فدان وباستثمارات تصل لـ 16 مليار جنيه.

مشروع "Azha North" "أزها نورث"

قال جاسر بهجت، الرئيس التنفيذي للشركة، إن مشروع "Azha North" الجديد يقع بمنطقة خليج رأس الحكمة، ويبعد 73 كيلومترًا عن مرسى مطروح وهو ثانى مشروعات الشركة بعد  مشروع ازها بالعين السخنة ، و يتم تتفيذه بنظام الشراكة مع شركة مالكة لأرض المشروع، وتم التعاقد مع شركتي WATG وكريستال لاجون ومجموعة من افضل المهندسين والمصممين المحليين والعالمين .

جاسر بهجت :مشروع "ازها نورث " على مساحة 250 فدان  واستثمارات 16 مليار جنيه

واضاف "بهجت "ان المشروع به العديد  من المسطحات المائية  مفتوحة وخضراء تصل مساحتها لحوالي 86 % من المساحة الإجمالية للمشروع، والمشروع على مساحة 250 فدان واستثمارات  مبدئية 16 مليار جنيه.

عمرو عطية: سعيد بالشراكة مع شركة مدار.. ونحرص على تبادل الخبرات

ومن جانبه، قال الدكتور عمرو عطية نائب رئيس شركة WATG للتطوير الإستراتيجي بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، وان شركة WATG من اكبر الشركات التى لديها فريق كبير، وواحدة من اكبر الشركات المتخصصة فى التصميم بالعالم، وانهم يتشرفوا بانشاء العديد من المشاريع  فى مصر .

وعبر "عطية "، عن سعادته  بالشراكة مع شركة مدار للتطوير ، و انهم حريصين على الاستفادة من تبادل الخبرات بينهم وبين شركة مدار ، وان مشروع "ازها نورث " يختلف عن المشروعات الاخرى موضحا ؛ ان باب الدخول عبارة عن قرية وان المشروع به مدينة رياضية ستكون نقطة جذب كبيرة للمنطقة .

اقرأ ايضا:

"كابيتال لينك للتطوير" تشارك في معرض عقارات النيل بالسعودية 

ومن جانبه اوضح،  المهندس أحمد إيهاب، رئيس قطاع التطوير والمشروعات، ان Azha الساحل، عبارة عن مشروع على البحر به شقق فندقية وفلل مطلة على البحر من جميع الجهات، حيث ان كل وحدة من الوحدات  تطل  على البحر مباشرة .

واضاف "ايهاب" انه تم مراعة معايير الاستدامة فى مشروع Azha ، ووجهات الفلل مصنوعة من الحجز والزجاج وبها نوافذ تطل على البحر  مع المحافظة على الخصوصية .

محمد توفيق: اختيار اسم ازها للمرة الثانية بسبب نجاح مشروع ازها بالعين السخنة

ومن جانبه قال محمد توفيق رئيس القطاع التجاري بشركة مدار للتطوير، انه تم اختيار اسم ازها للمرة الثانية بمشروع الساحل وذلك بسبب نجاح مشروع ازها بالعين السخنة، واملا فى نجاحه هو الاخر، وسيتم عمل حملة دعاية كبيرة ويتم استهداف العملاء المحليين  بالاضافة الى التسويق خارج مصر وليس للخليج فقط انما لاوروبا ايضا .

اقرأ ايضا:

سيتى ايدج تطرح شقق وفيلات وزارة الاسكان بالعاصمة الإدارية للمصريين بالخارج والعرب بمقدم 85 الف جنيه