الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

رابط مُفعل نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022| تحميل النتيجة والخطوات

الإثنين 13/يونيو/2022 - 10:54 م
نتيجة الصف الثاني
نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022

يواصل الطلاب البحث عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني، حيث يزداد البحث عنها خلال الأيام الأخيرة، خاصةً مع إنتهاء أعمال رصد وتصحيح الدرجات.

يعد الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي بالاسم ورقم الجلوس 2022، محل اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، خاصةً بعدما فعلت وزارة التربية والتعليم، الرابط المباشر الخاص بتحميل نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي.

وننشر خلال السطور التالية، و رابط تحميل نتيجة الصف الثاني  الثانوي 2022 الرسمي لكل المدارس، ضمن خدمات الموقع لأبنائنا الطلاب، التي يوفرها على مدار الساعة.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022، من اكثر الكلمات البحثية رواجًا، خلال الساعات الأخيرة، حيث يهتم الكثير من المواطنين، خاصة طلاب الثانوية العامة، بالتعرف على نتائجهم للاطمئنان على تخطيهم تلك المرحلة الدراسية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن أعضاء هيئة التدريس انتهوا من أعمال تصحيح ورصد الاختبارات، والتي جاءت إلكترونية على هيئة أسئلة اختيار من متعدد، ومقالية، في ورقة امتحان.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022

يتصدر رابط نتيجة الصف الثاني  الثانوي 2022، محركات البحث العالمية، وأشهرها جوجل، بعدما قامت وزارة التربية والتعليم الفني، بتفعيل الرابط الخاص بتحميل النتيجة، أمام المدارس.

حيث أشارت الوزارة، أن يجب على كافة  المدارس الموجودة في محافظات مصر، بتحميل النتيجة ، والقيام بجمع الدرجات الخاصة بالامتحان الإلكتروني " الاختيار من متعدد"،، مع درجات الأسئلة المقالية " الورقية"،، التي أداها  وتتمكن المدارس من تحميل النتائج الخاصة بالطلاب إلكترونيًا، وإعلان النتيجة على هيئة تقديرات.

تحميل نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022

تتمكن المدارس المختلفة، من تحميل نتائج الصف الأول والثاني الثانوي، من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بهم، باتباع هذا الرابــط.، وكتابة البيانات اللازمة، وهي البريد الإلكتروني، كلمة السر، مسلسل المدرسة، وثم تسجيل الدخول.

امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022

في إطار متصل، انطلقت امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022، يوم الخميس 12 مايو الماضي، بأداء امتحان اللغة العربية، وانتهى الطلاب من أداء كافة الاختبارات  يوم الأربعاء 26 مايو 2022 بامتحان الكمياء للقسم  العلمي، وعلم النفس والاجتماع للقسم الأدبي.

والجدير بالذكر أن الطلاب امتحنوا على فترتين، الأولى خاصة بالأسئلة المقالية، والتي جاءت ورقية، والثانية، أسئلة اختيار من متعدد، وأداها الطلاب إلكترونيًا.

اقرأ أيضاً

"متوفر" لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم فقط والرقم