السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا اليوم

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 01:13 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

 يلتقي منتخب مصر مع كوريا الجنوبية الثلاثاء المقبل فى لقاء ودى يقام فى الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

بينما يلتقى المنتخب المصرى مع منتخب مالاوي فى المباراة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا في شهر سبتمبرالمقبل.

موعد مباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا اليوم

 

موعد مباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا اليوم حيث وصلت بعثة منتخب الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت أكثر من 10 ساعات لمواجهة منتخب كوريا ودياً الثلاثاء المقبل، ويترأس البعثة خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد ومحمد بركات عضو المجلس.

موعد مباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا اليوم

يخوض منتخب كوريا الجنوبية المباراة بالقوة الضاربة وعلى رأس لاعبيه النجم هيونج مين سون، ولعب المنتخب الكوري 3 مباريات ودية خلال التوقف الجارى، خسر في الأولى أمام البرازيل بنتيجة 1-5 يوم 2 يونيو، وفاز على منتخب تشيلي بنتيجة 2-0 يوم الاثنين الماضي.. فيما تعادل مع منتخب باراجواي بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا اليوم

وتعد مواجهة مصر وكوريا ليست مباراة استعراضية فقط، وإنما تحمل قيمة وتقدير كبير من الفريق الآسيوي لمنتخب الساجدين، وربما جاء إعلان الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، بنفاد تذاكر المباراة الودية المقرر لها اليوم  14 يونيو الجاري، على ملعب كأس العالم سول الذي يتسع إلى 70 ألف مشجع تقريبًا، تجسيدا لاهتمام الجماهير هناك بتواجد الفراعنة في ملاقاة منتخبهم رغم غياب بعض الأسماء البارزة من المحترفين في المنتخب الوطني، وعلى رأسهم محمد صلاح.

 

 وأصدر اتحاد الكرة بيانا أكد خلاله جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أنه لم يصرح بإقالة إيهاب جلال، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، من منصبه.

 ونشر اتحاد الكرة بيانا، عبر حسابه على فيس بوك، أن جمال علام يؤكد أنه لم يصرح بإقالة إيهاب جلال، وتصريحه بوضوح بأن الاتحاد يدرس كل البدائل لحين اتخاذ القرار النهائي خلال اجتماع المجلس المقبل.

وأضاف علام فى البيان، "كلفنا اللجنة الفنية (حازم إمام - محمد بركات) بدراسة السير الذاتية لمدربين أجانب، تحسبا لأية ظروف تطرأ خلال الأيام المقبلة.

إقرأ أيضا:

الأهلى يفسخ التعاقد مع بيتسو موسيمانى بالتراضى