الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

كل الأيام".. موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 للموظفين بالدولة

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 09:25 م
موعد صرف مرتبات شهر
موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022

مع اقتراب موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022، يزداد بحب الملايين من المواطنين، العاملين في كافة قطاعات الدولة، والهيئات الإدارية، والوزارات،  حتى يتعرف على جدول صرف مرتبات شهر يونيو 2022، في كل الأيام.

ونوضع خلاص السطور التالية، جدول موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 الجازي، لكافة الجهات الحكومية، حتى نوضع اليوم الخاص بكل موظف ليحصل على الراتب. 

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022

يزداد مؤشر البحث عن موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022، حيث يهتم قطاعات كبيرة من الاشخاص، في الاستعلام عن جدول صرف المرتبات، للوزارات والهيئات الإدارية، وغيرها من المصالح الحكومية، حيث يتم تقسيم الوزارات على يومين، تسهيلًا على المواطنين، وتسيرًا للتعاملات، ومنعًا للازدحام، في اطار  حرص وزارة المالية، على الالتزام باجراءات التباعد الاجتماعي. 

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022

يتصدر محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص قطاع عريض من الأشخاص، على التعرف على موعد قبض المرتب الخاص بهم، وخاصة أن شهر يونيو، يتوافق مع نهاية العام المالى، ما يجعل له أهمية كبيرة، من قبل وزارة المالية المصرية. 

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 كل الأيام 

خصصت وزارة المالية، موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022، على ان يكون يومي الثلاثاء، 21 يونيو الجاري، والخميس 22 يونيو الجاري، لكافة الموظفين الموجودين بالجهاز الإداري، والوزارت.

اعلنت وزارة المالية، أن يومي 26 و27 يونيو، تم تخصيصهم لصرف المرتبات لكل العاملين الذين لم يتمكنوا من الحصول على راتبهم في اليومين السابقين. 

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 يوم الثلاثاء تبدأ وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022، يوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو 2022،   للموضفين في  33 وزارة، وهيئة وحكومية، وهما كالتالي: 

وزارة الصحة، والسكان، وزارة القوى العاملة، وزارة الطيران المدن، وزارة الأوقاف، وزارة البيئة، وزاراه الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وزارة النقل، وزارة الاتصالات، وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة الداخلية، قطاع الأعمال العام، الإنتاج الحربي، الإسكان، الآثار، الثقافة، التجارة والصناعة، شئون مجلس النواب، السياحة، التموين، شئون مجلس النواب.

 موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 يوم الأربعاء   يكون يوم الاربعاء الموافق 22 يونيو الجاري، موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022، للعاملين في هذه الوزارات وزارة التعليم العالي، وزارة المالية، وزارة الموارد المائية والري، وزارة الخارجية، وزارة التخطيط، وزارة الزراعة - التعاون الدولي، التجارة والصناعة،  والبيئة والقوى العاملة، وزارة التربية التعليم الفني، وزارة التعليم العالي.

اقرأ أيضاً 

"متاح" جدول موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 جميع الأيام