الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"الان".. موعد صرف معاشات شهر يوليو 2022 وفقًا للتأمينات

الأحد 19/يونيو/2022 - 06:34 م
صرف معاشات شهر يوليو
صرف معاشات شهر يوليو 2022

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2022 وفقا للتأمينات، يحرص الملايين من المواطنين على التعرف على موعد صرف المرتبات الخاصة بكافة الجهات الحكومية، والهيئات الإدارية، حيث تمثل أهمية كبرى بالنسبة لهم، حتى يتمكنوا من شراء كافة المستلزمات، ما يجعلهم في حالة بحث عن مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو.

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2022 

محل اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يحرص الكثير من الأشخاص من أصحاب المعاشات، على  التعرف على موعدهم في جدول صرف معاشات شهر يوليو، حسبما تعلن وزارة المالية المصرية، خاصة أن شهر يوليو يمثل أهمية كبرى لدى العاملين في الجهات الإدارية، والموظفين، لوجود إجازة عيد الأضحى.

صرف معاشات شهر يوليو 2022 

يتساءل قطاع عريض من العاملين في قطاعات الدولة الثلاثة، عن موعد صرف معاشات شهر يوليو 2022 وفقا للتأمينات، حيث يرغبا في التعرف على اليوم المحدد لكل وزارة،  ضمن جدول صرف المعاشات المحدد، حيث يرغبوا في الحصول عليه، وبالزيادة الجديدة، والتي أقرها القانون لأصحاب المعاشات.

ننشر موعد صرف معاشات شهر يوليو المقبل، والتي تثير فضول الكثير من أصحاب المعاشات، والمستحقين لها، حيث يرغبوا في التعرف على اليوم المخصص لذلك، حيث يتم صرف المعاشات في اليوم الأول من الشهر المقبل، ويتمكن المستحقين له، من الحصول عليه، عن طريق الأماكن المخصصة للصرف.

جدول موعد صرف معاشات شهر يوليو 2022 

- يتمكن صاحب المعاش الذي يحصل على 100 جنيه، من صرفه حلال اليومين الأولين من يوليو. - ويقوم صاحب المعاش الذي يقدر بأكثر من 2001 حنيه، حتى 2000 جنيه مصري، من صرف المعاش الخاص به، خلال يوم اليوم الثالث والرابع من يوليو.

- يتوفر لصاحب المعاش الذي يقدر بأكثر من 2000 جنيه، من صرف المعاش، خلال اليوم الخامس والسادس من يوليو.

طرق صرف معاشات شهر يوليو 2022

يتمكن المواطنين المستحقين للمعاشات، من صرف المعاش الخاص بهم عن طريق بطاقة ميرز.

- فيما يتمكن أصحاب المعاشات من صرف معاش شهر يونيو الخاص بهم،  عن طريق الحساب الجاري، في أحد البنوك.

- ويتمكن المواطنين من أصحاب المعاشات، من صرف المعاش الخاص بهم، عن طريق محفظة المحمول الخاصة بهم.  

اقرأ أيضاً

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2022 جميع الشرائح