الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

أنتوراج العالمية للتسويق تفتتح مكتبها بالقاهرة

الإثنين 20/يونيو/2022 - 12:58 م
شركة أنتوراج
شركة أنتوراج

أعلنت شركة أنتوراج للتسويق وإدارة الفعاليات، من مقرها الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط بإمارة دبي، عن افتتاح مكتبها الجديد بالقاهرة، وذلك لتلبية احتياجات السوق المصري الكبير.

شركة أنتوراج

وتأسست "أنتوراج" عام 2009 ، وساهمت في تنظيم كبرى الحملات الإعلامية والإعلانية في المنطقة، ومنها الحملات السياحية "وحشتونا" و"مصر قريبة" بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية.

محمد تيم: مصر تعتبر اليوم من أسرع البلدان العربية في تطوير وتحسين البنية التحتية

وقال محمد تيم الرئيس التنفيذي لشركة أنتوراج: إن مصر تعتبر اليوم من أسرع البلدان العربية في تطوير وتحسين البنية التحتية، ومع رؤية الدولة المصرية 2030، بتحويل مصر لمركز اقتصادي عالمي، وجذب الاستثمارات الاجنبية فنجد ان الحكومة المصرية قد أولت اهتماما كبيرا لقطاع المؤتمرات والمعارض وجذب الفعاليات الكبيرة للجمهورية، ما رأت مع الشركة ضرورة وأهمية التوسع بعملياتها في مصر لتقديم خدماتها التسويقية ونقل الخبرات العالمية للسوق المحلي المصري في تصميم وإدارة وتنفيذ المؤتمرات والفعاليات.

ويضيف تيم بأن انتوراج، والتي تعد وكالة اقليمية مستقلة (عضوا في مجموعة حي دبليو تي المتخذة من نيويورك مقرا لها، والمتخصصة في قطاع الدعاية والاعلان، تنظيم الفعاليات وشركات التكنولوجيا) تجد أن سوق مصر سيكون مفتاحها لأفريقيا وأسواقها الحيوية والتي تعتبر واجهة المستقبل، معبرا عن شكره وتقديره للحكومة المصرية والقائمين على تسهيل عملية افتتاح الشركات الإقليمية في مصر وتذليل أية عقبات أمام المستثمرين.

ويأتي افتتاح أنتوراج مصر بعد افتتاح أنتوراج السعودية قبل عدة أعوام، والنجاح الملفت الذي وضعها على خارطة وكالات الدعاية والاعلان وتنفيذ الفعاليات والمؤتمرات وتعتبر اليوم أنتوراج من أهم 10 وكالات على مستوى الشرق الأوسط.

 ومن الجدير بالذكر أن انتوراج وكالة التسويق الرسمية لجوجل في الشرق الأوسط منذ عام 2011، وقد حظيت بثقة عدد كبير من الشركات العالميه مثل يوتيوب و كوكاكولا ولينكدإن على سبيل المثال، وهي الوكالة الاقليمية التي ساهمت في تنفيذ أكبر الحملات التسويقية والمؤتمرات العالمية مثل قمة العشرين السعودية، والقمة العالمية للحكومات بالامارات، وقمة المعرفة بالامارات.