الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"بشري ساره".. مواعيد صرف مكافأة الامتحانات 2022

الإثنين 20/يونيو/2022 - 07:23 م
مواعيد صرف مكافأة
مواعيد صرف مكافأة الامتحانات 2022

مواعيد صرف مكافأة الامتحانات 2022، من اكثر الجمل البحثية المستخدمة مؤخرًا، مع حرص قطاع عريض من المعلمين في مصر، في التعرف على مواعيد صرف المكافئات، وذلك مع بعد انتهاء امتحانات صفوف النقل للعام الدراسي 2022.

مواعيد صرف مكافأة الامتحانات 2022

محل اهتمام الملايين من المعلمين، حتى يتمكنوا من التعرف على موعد صرف المكافئات، في كافة مديريات التربية والتعليم، في كافة المحافظات، وذلك حيث من المقرر صرفها خلال الساعات المقبلة.

حيث من المقرر ان يتم صرف مكافآت الامتحانات خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك في كافة مديريات التربية والتعليم في كافة محافظات مصر، على أن تكون هناك زيادة بالمكافئات حسب قرار وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، الخاص بزيادة مكافأة امتحانات المعلمين 2022.

مواعيد صرف مكافأة الامتحانات 2022

تم الانتهاء من كافة امتحانات التعليم الأساسي، بكافة صفوف النقل، حيث وضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن صرف مكافأة الامتحانات 2022، سوف يكون فور الانتهاء من كافة الامتحانات، تبع المادة 4 من من القرار الوزاري الخاص بصرف مكافأة الامتحانات.

صرف المكافأة الامتحانات

يتساءل قطاع عريض من المعلمين في كافة سنوات الدراسة، والمراحل التعليمية، عن مواعيد صرف مكافأة الامتحانات 2022، حيث من المقرر أن يتم صرفها بعد انتهاء كافة الامتحانات، خاصة أنه تم الانتهاء منها منذ أيام قليلة.

والجدير بالذكر أن امتحانات إتمام الشهادة الثانوية، انطلقت اليوم، الإثنين، الموافق 20 يونيو 2022، على أن يستمر الطلاب بأداء الامتحانات، حتى يوم 21 يوليو المقبل، في لجان مؤمنة بشكل كامل، منعًا لحدوث أي حالات غش.

مواعيد صرف مكافأة الامتحانات 2022

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مكافأة الامتحانات للمعلمين 2022، سوف تكون متاحة فور الانتهاء من امتحانات شهادة إتمام الدراسة، وكاف مراحل التعليم الأساسي، الخاصة بالدور الأول، على أن يقوم المعلمين بصرفها وفقًا للمواعيد المعلنة.

اقرأ أيضاً

كل الأيام".. موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 للموظفين بالدولة