الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

فولينج تبدا تسيير طيران منتظم من أورلي إلي  القاهرة 

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 03:19 م
شركة فولينج للطيران
شركة فولينج للطيران
فولينج تبدا تسيير طيران منتظم من أورلي إلي  القاهرة 
فولينج تبدا تسيير طيران منتظم من أورلي إلي  القاهرة 

تبدأ شركة فولينج للطيران منخفض التكاليف عمل رحلات من مطار القاهرة بداية من يوليو القادم بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا، بطائرات سعة 186راكب، تبعا لما ذكره أحمد حمدي، الرئيس التنفيذي لنيو ستار افيشين وكيل مبيعات طيران فولينج، ووكيل الخدمات الأرضية للشركة.

سعر الرحلات سيكون ارخص بما لا يقل عن 40 %من الطيران المنتظم

وقال  حمدي ، في تصريحات خاصة لأصول مصر أن أسعار هذه الرحلات سيكون ارخص بما لا يقل عن 40 %من الطيران المنتظم، حيث تعد شركة فولينج طيران منخفض التكاليف، متوقعا أن تشهد إقبالا في الحجوزات.

ومن جانب آخر قال حمدي أن الحركة. الوافدة الي شرم الشيخ خلال يوليو القادم ستشهد زيادة نظرا لوجود رحلات من السوق السعودي ، والروسي من خلال وكلاء الرسمة.

وكشف الرئيس التنفيذي لستار افيشين أن شركة فلاي اديل للطيران ستيدأ في تسيير 6 رحلات أسبوعيا من المملكة من مطارات  جدة، والرياض، والدمام، بواقع رحلتين من كل مدينة بداية من يوليو القادم.

وأشار حمدي الي ان شركة رويال الروسية ستستأنف رحلاتها الي شرم الشيخ والغردقة بعد توقفها بسبب الحظر الأوروبي على الطيران الروسية باستخدام طائرات أوروبية. واضاف أن الشركة قامت بشراء طائرات ايرباص وهي من طرازات اكبر من الطرازات التي كانت تستخدمها الشركة 

وأكد أن الرسمة سوف تسير 10 رحلات من روسيا أسبوعيا الي شرم الشيخ والغردقة بواقع ٥ رحلات من كل مدينةوفلاي اديل تنظم 6 رحلات من المملكة أسبوعيا.

إقرأ أيضا:

«العناني» يتابع تنفيذ الموقع الإلكتروني الترويجي لهيئة تنشيط السياحة