لينك الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2022 في الجهاز الاداري للدولة مصر محل اهتمام مئات الآلاف من الموظفين والعا

رئاسة مجلس الوزراء,الموظفين,نتيجة ترقيات الموظفين 2022,ترقيات الموظفين,لينك الاستعلام عن ترقيات الموظفين

  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
cop27
السبت 13 أغسطس 2022 - 04:29
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

"موجود".. لينك الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2022 في الجهاز الإداري  للدولة مصر

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

لينك الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2022 في الجهاز الاداري للدولة مصر، محل اهتمام مئات الآلاف من الموظفين، والعاملين بالقطاعات الإدارية بالدولة، حيث يرغبوا في التعرف على نتائج الترقية، حيث أن موعد نتيجة ترقيات الموظفين 2022 في الجهاز الإداري، تكون اليوم الأربعاء، الموافق 22 يونيو 2022.

طريقة الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2022 

من اكثر ما يتم البحث عنه خلال الساعات الأخيرة، مع حرص قطاع عريض من العاملين بالدولة، على الاستعلام عن نتيجة ترقيات الموظفين 2022، المقرر إعلانها بعد دقائق قليلة.

وذلك بعد أن إعلان  الجهاز المركزي للتنظيم والإحصاء، أن موعد نتيجة ترقيات الموظفين 2022  اليوم، وذلك في إطار القرارات التي قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطف مدبولي،  باتخاذها في يونيو الجاري.

قبل ساعات قليلة، من إعلان نتيجة ترقيات الموظفين 2022، وذلك بعد موافقة الدكتور مصطفى مدبولي على القرار الخاص بترقية الموظفين في الجهاز الإداري بالدولة، على أن يقوموا بترقية ما يتراوح بين 400 إلى 500 ألف موظف وموظفة.

موعد اعلان نتيجة ترقيات الموظفين 2022

من المقرر أن تقوم رئاسة مجلس الوزراء،  بالإعلان عن نتيجة ترقيات الموظفين 2022، وذلك ضمن حزمة القرارات التي قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، باتخاذها خلال شهر يونيو الجاري، حيث قاموا بترقية مئات الألاف الموظفين في الجهاز الإداري للدولة،  على أن تكون الأمور اللازمة للتمويل تلك الترقيات، تصل لـ مليار جنيه في الموازنة الجديدة.

لينك الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2022 

تنشر مجلة أصول مصر، لينك الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2022 في الجهاز الإداري للدولة مصر، حتى يتمكن الكثير من المواطنين خاصة العاملين في الجهاز الإداري بالدولة، في التعرف على نتيجة الترقيات للعام الجاري، ويتمكنوا من الاستعلام عن طريق هذا الرابــط.  

اقرأ أيضاً

الان.. توقيت اعلان نتيجة ترقيات الموظفين 2022 من الموقع الرسمي