الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"موجود".. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة 2022

الخميس 23/يونيو/2022 - 05:38 م
فاتورة الكهرباء 2022
فاتورة الكهرباء 2022

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة 2022، من اكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يحرص قطاع عريض من المواطنين، على التعرف على فاتورة استهلاك الكهرباء الخاصة بهم إلكترونيًا، حتى يبدأ المواطن بدفعها.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة 2022

يرغب الكثير من المواطنين، أصحاب عدادات الكهرباء التقليدية، في البحث والاستعلام عن فاتورة الكهرباء، في جنوب القاهرة، وكافة المحافظات.

و محل بحث الكثير من المواطنين، حيث يرغب العديد من الأشخاص، في التعرف على قيمة استهلاك الكهرباء التابع لها.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة 2022

تنشر مجلة وموقع أصول مصر، خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة 2022، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء إلكترونيًا، كالآتي:

الخطوة الأولى: يتمكن المواطن من الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة، عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة، من خلال هذا الرابـــط.

الخطوة الثانية: يقوم المواطن باختيار الخدمات الموجودة في أعلى الصفحة الظاهر أمامك.

الخطوة الثالثة: يقوم المواطن باختيار الاستعلام عن قيمة الفاتورة.

الخطوة الرابعة: يقوم المواطن باختيار شركة الكهرباء التابع لها، حيث يوجد 9 شركات لتوزيع الكهرباء في كافة المحافظات كما يلي:

(شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء،  شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء،  شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء،  شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء،  شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، شركة القناة لتوزيع الكهرباء).

الخطوة الخامسة : يضغط المواطن على إظهار الفاتورة، وسوف تظهر أمامك الفاتورة الأخيرة، وأخر فاتورتين.

يتمكن المواطن بالتعرف على قيمة استهلاك الفاتورة، عن طريق اتباع خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة 2022، وكافة الشركات القابضة للكهرباء الأخرى، حتى يتمكنوا من التعرف على قيمة استهلاكهم.  

اقرأ أيضاً

الآن.. لينك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم 2022