السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

10 أيام تحدد اسم مدرب منتخب مصر.. و"كيروش" أقوى المرشحين

الجمعة 24/يونيو/2022 - 02:28 ص
أصول مصر

أعلن مسئولو الاتحاد المصرى لكرة القدم، أنه يجرى حالياً المفاضلة بين 3 مدربين أجانب بعد أن تم الحصول على موافقتهم لتدريب المنتخب الأول لكرة القدم، وأكدوا أن من بينهم البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة.  

يخضع الثلاثي لتقيمات فنية من جانب مسئولى الاتحاد قبل الإعلان عن هوية المدير الفني الجديد

ويخضع الثلاثي لتقيمات فنية من جانب مسئولى الاتحاد قبل الإعلان عن هوية المدير الفني الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويفاضل مسئولو اتحاد الكرة حالياً وفقاً لنتائج المدربين الثلاثة مع الفرق والمنتخبات التى قاموا بتدريبها، حيث يرغب مسئولو اتحاد الكرة في التعاقد مع مدرب صاحب فكر هجومي، وفي نفس الوقت يجيد الدفاع أمام الفرق الكبيرة.

تحويل المستحقات المتأخرة للبرتغالي كارلوس كيروش   وبعد قيام مسئولي اتحاد الكرة أمس الخميس، بتحويل المستحقات المتأخرة للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، وجهازه المعاون، حرص “كيروش” وجهازه المعاون على توجيه الشكر للاتحاد الكرة، وذلك عبر رسائل نصية ومخاطبات رسمية أمس الخميس.

المدرب وافق من حيث المبدأ على العودة إلا أنه طلب مهلة 10 أيام

وكان اتحاد الكرة قد أكد أن البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لم يطلب 200 آلف دولار للعودة لتدريب منتخب مصر كما تردد، مشدداً على أن المدرب وافق من حيث المبدأ على العودة، إلا أنه طلب مهلة 10 أيام، وعلى لسان حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، جاء أن البرتغالى كارلوس كيروش لم يطلب مبالغ مالية كما يتردد من أجل العودة لقيادة المنتخب.

كارلوس كيروش لم يضع أى شروط للعودة

وقال إن كارلوس كيروش لم يضع أى شروط للعودة، مثل عدم التعامل مع بعض الأشخاص كما نشر، وأكد استمرار المفاوضات معه، وأن الأمر لم يتم حسمه بشكل نهائى حتى الآن.

الاستعانة بخبراء تحكيم أجانب للاستفادة من خبراتهم ووضع خطة تطوير للتحكيم المصرى

وأضاف حازم إمام فى تصريحات تليفزيونية، أن هناك مفاوضات مع مدربين آخرين، تحسباً لفشل التفاوض مع كالوس كيروش، وأكد أنه لابد من الاستعانة بخبراء تحكيم أجانب للاستفادة منهم وخبراتهم، ووضع خطة تطوير للتحكيم المصرى.

إقرأ أيضاً.. كيروش يودع الشعب المصري وقيادته: أطيب تمنياتي بالعظمة والمستقبل الناجح

إقرأ أيضاً.. «حازم إمام» يكشف عن المدرب الجديد لمنتخب مصر بعد رحيل «كيروش»