الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"موجود".. حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2022

السبت 25/يونيو/2022 - 06:11 م
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة 2022

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2022، من اكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يحرص قطاع عريض من طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم في كافة محافظات مصر، في التعرف على حقيقة الأقاويل التي تتردد مؤخرًا عن تسريب امتحانات اللغة العربية.

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2022

محل تساؤل مئات الآلاف، من الطلاب وأولياء الأمور، حيث يخشى الطلاب المجتهدين، من تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي، حتى يحافوا على تعبهم في السنة الدراسية، ولا يكون هناك مجال للغش.

تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2022 

تنشر مجلة وموقع أصول مصر، ححقيقة تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة2022، في لإطار جهودنا الكبير، لطمئنة المواطنين من أولياء أمور، وطلاب الثانوية العامة، حتى يتمكنوا من الاستعداد لـ امتحانات الثانوية العامة 2022، والمقرر ابتدائها غدًا، حيث يكون أول امتحان للمواد الأساسية، والتي تضاف للمجموع.

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2022

يرغب الطلاب والطالبات و أولياء الأمور في الاطمئنان على حقيقة الشائعات التي تتداول عبر صفحات السوشيال ميديا، والمجموعات الخاصة بالتليجرام، والتي تفيد بتسريب امتحان اللغة العربية.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، عدم حدوث حالات غش، منذ عام 2017، حيث وعد الوزير أولياء الأمور، والطلاب بسرية امتحانات الثانوية العامة، في إطار جهودة لتطوير التعليم في مصر،و منع حالات الغش والتسريب.

امتحانات الثانوية العامة 2022

يكثر تساؤلات المواطنين عن حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية، حيث يرغب العديد من الأشخاص، حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2022، غدًا الأحد، الموافق 26 يونيو الجاري، بامتحان مادة اللغة العربية، للثانوية العامة، بشعبتيها العلمي والأدبي، على أن تقام الامتحانات في لجان مؤمنة بشكل جيدًا جدًا، لمنع حدوث أي حالات غش.

وسوف تستمر امتحانات الثانوية العامة 2022 حوالي شهر، حيث من المقرر أن تنتهي امتحانات الثانوية العامة يوم 21 يوليو المقبل.

اقرأ أيضاً

"الآن".. اجابات نموذج امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2022 pdf