الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

عودة "ديانج".. تشكيل الأهلى لخوض مباراة بيراميدز فى كأس مصر

الأحد 26/يونيو/2022 - 09:22 م
أصول مصر

أعلن سامى قمصان، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، التشكيل الذى سيخوض به مباراة بيراميدز، المقرر لها فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، فى ربع نهائي النسخة الماضية من كأس مصر.   يضم التشكيل: محمد الشناوي، محمود وحيد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد كوكا، أفشة، طاهر محمد طاهر، ومحمد شريف.

يقود التحكيم فى مباراة الأهلي وبيراميدز الحكم استفان كوفاكس ومعه ثلاثة مساعدين من رومانيا   ويقود التحكيم فى مباراة الأهلي وبيراميدز، الحكم الروماني استفان كوفاكس ومعه ثلاثة مساعدين من رومانيا هم : مارينسكو فاسيليم فلوري والروماني أرتين ميهاي أوفيديو وتشيفوليت أندريه فلورين وللفار كلاً من ، المجري بوغنار تاماس ومواطنه بيرك بالاز، وتأهل بيراميدز لربع النهائي بعد تغلبه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تأهل الاهلي بالفوز على أنبي بهدف نظيف في دور الـ16، ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلى وبيراميدز لمواجهة بتروجت فى دور نصف النهائى من نسخة كأس مصر الماضية، والفائز فى نصف النهائى سيواجه الزمالك فى نهائى البطولة بعدما أطاح بأسوان بهدفين مقابل هدف.

النادى الأهلى أنهى الاتفاق رسميا مع البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى لنادى جيل فيسنتى البرتغالى لمدة عامين

فى سياق أخر كشفت صحيفة " abola " البرتغالية أن النادى الأهلى أنهى الاتفاق رسميا مع البرتغالى ريكاردو سواريز، المدير الفنى لنادى جيل فيسنتى البرتغالى لمدة عامين، بداية من الموسم الجديد.

ريكاردو سواريز يترك القيادة الفنية لنادى جيل فيسنتي بعد موسم إيجابي للغاية

وقالت الصحيفة، إن ريكاردو سواريز يترك القيادة الفنية لنادى جيل فيسنتي بعد موسم إيجابي للغاية، وقبل المدرب عرضًا من الأهلي وهو النادى الذى تم تدريبه بالفعل ثلاث مرات من قبل مانويل جوزيه.

تم الاتفاق على موسمين ويجب على ريكاردو سواريز أن يصطحب معه عناصر من الجهاز المعاون

وأضافت الصحيفة، أنه تم الاتفاق على موسمين ويجب على ريكاردو سواريز أن يصطحب معه عناصر من الجهاز المعاون وسوف يتوجه للقاهرة فى الأيام القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً.. الأهلى يتعاقد مع البرتغالى ريكاردو سواريز لمدة موسمين