السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

اتحاد الكرة يحسم ملف المدير الفنى الجديد للمنتخب.. اليوم

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 07:36 ص
أصول مصر

يحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى، اليوم، ملف المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، خلفاً لإيهاب جلال، الذى وجه الاتحاد الشكر له عقب الخسارة من كوريا الجنوبية برباعية فى المباراة الودية التى جمعت بين الفريقين بالعاصمة سول.

الأقرب حالياً هو الفرنسى باتريس بوميل

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت تغيرات في ملف المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر الأول، وذلك بعد أن اعتذر البرتغالى باولو سوزا، عن المهمة فى اللحظات الأخيرة بعد الاتفاق معه على جميع تفاصيل التعاقد، والأقرب حالياً هو الفرنسى باتريس بوميل، المدير الفنى السابق لساحل العاج.

الإعلان عن اسم المدرب الجديد للفراعنة

وعقد مسئولو اتحاد الكرة اجتماعاً عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع بوميل، خلال الساعات الماضية، تم خلالها استعراض مطالبه ومناقشتها في اجتماع للمجلس، قبل الاعلان عن اسم المدرب الجديد للفراعنة.

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن الباب مفتوح أمام أى ناد يرغب فى استقدام حكام أجانب لمبارياته فى الدورى العام وكأس مصر، بشرط تحمل النادى التكاليف كاملة

فى سياق أخر كشف مسئولو اتحاد الكرة أن الباب مفتوح أمام أى ناد يرغب فى استقدام حكام أجانب لمبارياته فى الدورى العام وكأس مصر، بشرط تحمل النادى التكاليق كاملة، وإخطار الاتحاد برغبته فى استقدام حكام أجانب بفترة لا تقل عن أسبوعين قبل المباراة حتى يتسنى له التنسيق من الاتحادات الأخرى لتوفير طاقم تحكيم، وذلك بالتنسيق مع لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح.

وتصل تكلفة استقدام حكام أجانب إلى 35 ألف دولار،  ويضم الطاقم حكم ساحة ومساعدين وحكم رابع وحكم فيديو وحكم مساعد فيديو.