الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

أرخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي 2022

الجمعة 22/يوليو/2022 - 07:15 م
ارخص أسعار شاليهات
ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي 2022

تختلف أسعار مصيف الساحل الشمالي، حسب المساحات المتاحة للشاليهات والفيلات والشقق في بعض المدن المطلة على الساحل، مثل الحمام والعلمين وسيدي عبدالرحمن، كما يحدد موعد المصيف القيمة الإيجارية حسب الشهر الذي يرغب المصطافون الذهاب خلاله إلى الساحل الشمالي، وتعد منطقة الساحل الشمالي من المناطق المميزة للمصيف في مصر بجانب مصيف مرسى مطروح.

ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي 2022

تعرض لكم مجلة أصول مصر خلال السطور التالية ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي 2022.

ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي 2022

وتختلف أسعار مصيف الساحل الشمالي عن مرسى مطروح، وذلك لعدة اعتبارات، والتي يوضحها عيد الأمير صاحب مكتب «سمسرة» في الساحل الشمالي، من بينها المساحة ومواصفات الشاليه وموقعه على البحر صف أول أو ثاني ومدى رؤيته للبحر من عدمه.

وتنخفض الأسعار في شهري مايو ويونيو، وتبدأ في الارتفاع من منتصف يونيو وتصل للذروة في شهر أغسطس، حيث يكون الساحل الشمالي كامل العدد في جميع القرى والمنتجعات السياحية.

ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي 2022

تتراوح أسعار الشاليه المكون من غرفة وصالة ومطبخ وحمام، ما بين 400 و500 جنيه في اليوم خلال شهر مايو، ويرتفع في منتصف الموسم، حيث يصل لـ1400 جنيه.

بينما الشاليه المكون من غرفتين وصالة ومطبخ وحمام يبدأ من 1000 جنيه في الأشهر الأولى، ويرتفع لـ 1500 جنيه في الذروة.

والفيلا المكونة من 3 غرف و2 حمام وباركينج للسيارات وحمام سباحة وحديقة خاصة، تتراوح سعرها ما بين 2000 وحتى 4000 جنيه حسب الشهر، وتزداد الأسعار مع زيادة المساحات والغرف ووسائل الترفيه.

وسائل الترفيه في الساحل الشمالي

وتنتشر وسائل الترفيه في الساحل الشمالي بشكل كبير، ومن بينها الحفلات الغنائية لكبار المطربين في مصر والعالم العربي أسبوعيا، كما أن منشآت مدينة العلمين الجديدة أصبحت من أهم المزارات في الساحل الشمالي، والتي تتمثل في المطاعم الجديدة والأبراج المختلفة والمدينة الترفيهية المطلة على الممشى السياحي، بجانب دور العرض السينمائي والألعاب المائية.

اقرأ أيضا

منطقة أهرامات الجيزة تستضيف المطرب الأمريكي المشهور جون ليچند وأسرته

تعرف على مصاريف الخروجة في الساحل الشمالي خلال عيد الأضحى