الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

خبرات خلال 18 عام.. «رشا حجاج» تتولى رئاسة القطاع التجاري بـ «ماستر جروب»

الإثنين 25/يوليو/2022 - 06:51 ص
أصول مصر

تعاقدت شركة "ماستر جروب" للتطوير العقارى مع الدكتورة رشا حجاج، لتولي منصب رئيس القطاع التجاري بالشركة.

خطط التطوير الجديدة 

وأوضحت الشركة أن ذلك يأتي فى إطار خطط التطوير الجديدة التى تنتهجها الشركة خلال المرحلة المقبلة والاستعانة بعدد من الكفاءات والكوادر المتخصصة.

وذكرت الشركة أن الاستعانة بالكفاءات هو توجه فى عدد من القطاعات الحيوية، وذلك تماشيا مع الرؤية المستقبلية لقياداتها والتى تستعد لتنفيذ مشروعات جديدة بالسوق المصرى خلال العام الحالى.

وعن السيرة الذاتية للدكتورة رشا حجاج، فهي تخرجت من كلية الصيدلة – جامعة القاهرة، كما حصلت على ماجستير في إدارة الأعمال من ESLSCA Paris و درجة دكتوراة من South of Wales England.

18 عاما من الخبرات

وعن خبراتها، تمتلك “حجاج” خبرة بمجال التسويق والهيكلة الداخلية للقطاعات التجارية تمتد لأكثر من ١٨ عاما فى عدد من الشركات الكبرى والمتعددة الجنسيات استطاعت خلالها أن تحقق عددا من النجاحات المختلفة التى أهلتها لشغل هذا المنصب.

هذا بجانب امتلاكها لخبرات متنوعة فى مجال التسويق بعدد من القطاعات الاقتصادية المختلفة مثل قطاع السلع الإستهلاكية، وقطاع صناعة الأدوية.

خبراتها في القطاع العقاري

كما أنها تمتلك خبرة في قطاع التطوير العقاري، حيث حققت به عدد من النجاحات خلال السنوات الماضية، حيث تدرجت فى عدد من المناصب القيادية بعدد من الشركات العقارية البارزة.

كما تولت رئاسة قطاع التسويق بشركة جيميرا إيجيبت للتطوير العقاري، بالإضافة إلى عملها كمستشار للعديد من الشركات العقارية بالعاصمة الادارية الجديدة والقاهرة الجديدة.

كذلك تولت منصب مدير التسويق لشركة اسيتس للتطوير العقارى ثم مدير التسويق بشركة كاسيل للتطوير العقارى، ثم تولت رئاسة قطاع التسويق لشركة وطن منذ بداية انطلاقها بالسوق المصري، ثم رئيسا لقطاع التسويق بشركة ميركون للتطوير العقارى.  

اقرأ أيضا:

الأولى من نوعها.. الصين تطلق أول وحدة معملية لمحطتها الفضائية 

«باركليز» البريطاني يشتري حصة بشركة للعملات المشفرة