الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 بالاسم فقط

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 12:04 ص
بوابة الأزهر الإلكترونية
بوابة الأزهر الإلكترونية

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022 بالاسم فقط.. خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث من المتوقع اعتماد النتائج من قبل شيخ الأزهر الشريف، و ظهورها على بوابة الأزهر الإلكترونية خلال دقائق من الظهور، حيث كشف مصدر مسؤول بقطاع المعاهد الأزهرية.

خلال يومين او تلاته أيام بحد أقصي، يتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية، ويقوم شيخ الأزهر احمد الطيب بالاتصال وتهنئتهم بالنجاح والتفوق ويتمنى ليهم النجاح في الخطوات المقبلة في حياتهم.

لذا تعرض لكم مجلة أصول مصر خلال هذا التقرير رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022 بالاسم فقط عبر بوابة الحكومة الإلكترونية.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022 بالاسم فقط

يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الازهري الفصل الدراسي الحالي 2021-2022، موعد ظهور النتائج والتي من المتوقع الإعلان عنها يوم الأربعاء المقبل، وبعدها تبدأ إجراءات التنسيق الالكتروني، للتقديم في جامعات الأزهر في محافظات مصر، وذلك من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022 بالاسم فقط

يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الرابط التالي:

http://service.azhar.eg/natiga/.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022 بالاسم فقط

يتيح للطلاب والطالبات الاستعلام أيضا عن نتائج الثانوية الأزهرية برقم الجلوس، كما أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عبر موقع الازهر، وتتمثل في الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس.

الخطوة الثانية: اختيار نتائج الامتحانات.

الخطوة الثالثة: ادخال رقم جلوس الطالب بشكل صحيح.

الخطوة الرابعة: تحديد الشعبة «علمية أو أدبية».

الخطوة الأخيرة: الضغط على استعلام للحصول على تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر إذ تظهر أمامك بمجرد اعتمادها.

التنسيق الإلكتروني للثانوية الأزهرية

تجرى إجراءات التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية الأزهرية، للالتحاق بكليات ومعاهد جامعة الأزهر، مثلما حدث في العام الماضي، إذ تم تجهيز مقر لاستقبال الطلاب بالمدينة الجامعية في مدينة نصر، وآخر لاستقبال الطالبات بمقر المركز الهندي بجوار كلية العلوم بنين بمدينة نصر، إضافة لمكاتب التنسيق بالأمانة العامة في الوجهين البحري والقبلي.

اقرأ أيضاً

بالاسم فقط.. نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022