السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بخصم 10%.. «TLD» تطرح 70 وحدة بالعاصمة الإدارية

السبت 30/يوليو/2022 - 05:50 م
أصول مصر

أعلنت شركة " TLD – ذا لاند ديفلوبرز " عن طرح وحدات مميزة بمشروع "أرمونيا " بالعاصمة الإدارية الجديدة بخصومات 10 % ومقدم 10 % وتقسيط على 10 سنوات.

تقسيط حتى 10 سنوات وخصم 10 % خلال أيام المعرض

ويستمر العرض خلال أيام معرض "الأهرام العقاري" والذى تنتهى فعاليته غداً الأحد، مع الإشارة إلى أن معرض "الأهرام العقاري" يقام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر وتم افتتاح فعاليته الخميس الماضي. 

 

من جهته أوضح أشرف الصافوري الرئيس التنفيذى للقطاع التجاري بشركة "TLD – ذا لاند ديفلوبرز"، أن الشركة تقدم العرض لعملاءها على عدد محدود من وحدات "أرمونيا " وعددها 70 وحدة وهى وحدات نموذج أرضى بحديقة تتراوح مساحتها من 70 إلى 300 متر.

وأشار إلى أن المقدم وفقاً للعرض يبدأ من 200 ألف جنيه والأقساط متساوية حتى 10 سنوات، مبينا أن نظام التقسيط العادي بخلاف فترة المعرض لايتخطى 7 سنوات.

مساحات متنوعة ونماذج مختلفة

وذكر أن الوحدات المتبقية والمطروحة بالمرحلة الحالية بمشروعات "أرمونيا " تشمل 160 وحدة فقط وتضم مساحات متنوعة ونماذج مختلفة، وكان قد تم طرح المرحلة الحالية بإجمالى 200 وحدة بداية يوليو الجاري.  

 

وأوضح أن الشركة قامت برفع أسعار المشروع منذ بداية العام حتى الآن بحوالي 25 % فيما يتوقع اختتام العام بزيادة قدرها 30 % وذلك نظراً للتغيرات فى تكاليف التنفيذ والإسراع من معدلات الإنشاء بالمشروع.

أقل سعر متر بالمشروع 

وأشار إلى أن أقل سعر متر بالمشروع يبدأ من 18 ألف جنيه، لافتا إلى بدء التسليم بالمشروع النصف الثانى من العام المقبل، فيما أوضح "الصافوري" الانتهاء من بيع 65 % من إجمالى الوحدات بالمشروع وأن إجمالى ماتم تنفيذه حتى الآن 35 %.

 

ويقع كومباوند «أرمونيا» على مساحة إجمالية 41 فدانًا، فى الحي R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحتل المساحات الخضراء بالمشروع أكثر من 80% من المساحة الإجمالية، ولا تتجاوز نسبة البناء 20%، ويضم 41 عمارة سكنية فقط.

المشروع من 6 مراحل 

وفيما قام بأعمال تصميمات المشروع وتخطيطه مكتب المهندس الاستشاري رائف فهمي، ويتكون المشروع من 6 مراحل بإجمالي عدد وحدات يصل إلى 1700 وحدة بمساحات تتراوح بين 70 و350 مترًا مربعًا، وبلغ ارتفاع المباني السكنية 7 طوابق، وتتولى شركتا “ماسترز للمقاولات” و”الطيبي” تنفيذ أول مرحلتين من أعمال الخرسانات الخاصة بالمباني السكنية.

وعن الخطة التوسعية للشركة قال الرئيس التنفيذي، لشركة TLD أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروع ساحلى بالبحر الأحمر عبارة عن فيلات مميزة سيتم إطلاقه قريباً.

اقرأ أيضا:

الرئيس السيسي يوجه بتوفير العمال والخامات ومستلزمات الإنتاج لمصنع ألبان برج العرب

مشروع مودة يطلق مرحلة جديدة من مبادرة التدريبات المتخصصة للمخطوبين

شركات مبادرة رواد النيل تفوز بجوائز دولية ومحلية خلال يوليو الجاري