الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مشاهدة نتيجة مباراة ليفربول اليوم.. تفاصيل

السبت 30/يوليو/2022 - 07:27 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض لكم مجلة أصول مصر تفاصيل مشاهدة نتيجة مباراة ليفربول اليوم مباشرة محمد صلاح، اليوم السبت، الموافق 30 يوليو 2022، في كأس الدرع الخيرية «كأس السوبر الإنجليزي»، والتي تقام على ملعب «كينج باور».

مشاهدة نتيجة مباراة ليفربول اليوم مباشرة محمد صلاح

 

بدأت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية اليوم السبت في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتم بث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في بث مباشر اليوم في كأس الدرع الخيرية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

وتنتظر الجماهير المصرية تألق نجم منتخبنا محمد صلاح نجم فريق ليفربول مع الريدز في مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي، وقيادة فريقه لتحقيق لقب بطولة كأس الدرع الخيرية.

مشاهدة نتيجة مباراة ليفربول اليوم مباشرة محمد صلاح

 

وعرف ليفربول ومانشستر سيتي الكثير من المستجدات منذ أن توج السيتي بلقب الدوري الإنجليزي آواخر مايو الماضي بفارق نقطة عن الريدز في الجولة الأخيرة.

فرحل عن المدرب الإسباني بيب جوارديولا في فريق مانشستر سيتي، كل من البرازيليين جابريال جيسوس وفرناندينيو والأوكراني زينتشينكو والدولي الإنجليزي رحيم سترلينج.

وعلى الجانب الآخر، احتفظ المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح بعد تمديد عقده مع الريدز، لكنه فشل في الإبقاء على السنغالي ساديو ماني الذي رحل إلى صفوف بايرن ميونخ.

مشاهدة نتيجة مباراة ليفربول اليوم مباشرة محمد صلاح

وقبل مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي، يدخل الريدز المواجهة وهو ثالث الفرق الأكثر تتويجا بالدرع الخيرية "15 مرة"، لكن آخر لقب يعود إلى العام 2006.

 

أما مانشستر سيتي فيأمل في أن يحرز الدرع للمرة السابعة في تاريخه، وللمرة الثالثة في الأعوام الخمسة الاخيرة، بعد فوزه أعوام 1937 و1968 و1972 و2012 و2018 و2019.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

تقدم مجلة أصول مصر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، اليوم السبت، الموافق 30 يوليو 2022، في كأس الدرع الخيرية «كأس السوبر الإنجليزي»، والتي تقام على ملعب «كينج باور».

اقرأ أيضاً

على كأس الدرع الخيرية.. «السيتيزنس» و«الريدز» يشعلان الموسم مبكراً