الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

تعرف على هدية أوائل الثانوية العامة 2022 من وزير الطيران

السبت 06/أغسطس/2022 - 10:45 ص
تقديم هدية لأوائل
تقديم هدية لأوائل الثانوية العامة من وزير الطيران المدني

أعلن وزير الطيران المدني، الطيار محمد منار عن تقديم هدية لأوائل الثانوية العامة، بعد الاعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي لسنة2022 والمعروفة بـ «رحلة العُمر» وهي رحلة خاصة تقوم بتنظيمها شركة مصر للطيران إلى أحد أشهر المدن حول العالم والتي تنظمها بشكل سنوي بالتعاون مع مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر (الجمهورية).

الهدف من "رحلة العُم"ر لأوائل الثانوية العامة 2022

أوائل الثانوية العامة 2022، يأتي الهدف من هذة الرحله هو تشجيع الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، وعدد من قيادات وزارة الطيران المدني والشركة الوطنية مصر للطيران، للطلاب المصريين وحثهم على التمسك بالعلم والبحث العلمي.

ويهتم وزير الطيران بـ وداع أوائل الثانوية العامة 2022 بمباني الركاب بمطار القاهرة الدولي قبل صعودهم لرحلتهم الترفهية حرصًا منه على تشجيعهم لبذل المزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية.

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

ويترقب طلاب الشهادة الثانوية العامة اعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم إعلان نتيجة الثانوية العامة وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحًا 6-8-2022 من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

واعتمد الدكتور طارق شوقي، نتيجة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

ويمكن لاسر طلاب الثانوية العامة 2022 الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنا ثم يقوم طلاب الثانوية العامة بكتابة رقم جلوس الطالب، ثم الضغط على عرض النتيجة تظهر نتيجة الطالب.

تنسيق الجامعات 2022

ويتابع موقع "أصول مصر" لحظة بلحظة، أكبر تغطية لكافة الأخبار المتعلقة بتنسيق الجامعات 2022 والشروط المطلوبة، للالتحاق بالجامعات "الحكومية، الخاصة، الأهلية، التكنولوجية، الدولية، جامعات بقانون خاص، جامعات باتفاقيات دولية والمعاهد العليا".

كما نستعرض لكم.. التغطية لكافة شروط اختبارات القدرات للالتحاق بكليات "الإعلام والتربية الرياضية والتمريض والتربية الفنية والتربية النوعية والتربية الموسيقية والفنون الجميلة والفنون التطبيقية"، إلى جانب كيفية تسجيل الرغبات على موقع تنسيق الجامعات 2022 بالترتيب الصحيح والسليم.

وتتضمن تغطية تنسيق الجامعات 2022 بصفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا ترشيح الجامعات الخاصة والأهلية المناسبة لقدرات الطلاب المالية ومجموعهم في الثانوية العامة إلى جانب أهم البرامج الدراسية.

اقرأ أيضاً

وزير التعليم يستعد لإعلان المؤشرات الأولية لنتيجة الثانوية العامة 2022