الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«ويزإير» تسيِّر 4 رحلات من لندن إلى شرم الشيخ بداية من الشتاء القادم

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 10:53 م
أصول مصر

 تبدأ شركه «ويزأير» في عمل رحلات إلى شرم الشيخ والغردقة بدايه من أكتوبر القادم.

 

بداية من ٣١ أكتوبر القادم

 

ووفقا لجدول رحلات الشركة ستبدأ في تسيير رحلات من مطار لوتون بلندن الى شرم الشيخ بداية من ٣١ أكتوبر القادم، بواقع رحلتين  في الاسبوع يومي الاثنين والجمعة.

كما ستسير الشركة رحلات أيضا من مطار جاتويك في لندن إلى شرم الشيخ بواقع رحلتين في الاسبوع يومي الثلاثاء والسبت، ووفقا لجدول رحلات الشركة ستقوم الشركة بعمل رحلات إلى مطار  الغردقة بواقع رحلتين في الاسبوع يومي الثلاثاء والسبت.

 

من شركات الطيران منخفض التكاليف

وتعد شركه "ويزاير" من شركات الطيران منخفض التكاليف، وتأتي هذه الرحلات مع بداية موسم الشتاء وتعد مؤشر على بدء تعافي السياحة الوافدة من انجلترا الي مصر، والتي تعد من الأسواق الرئيسية الي مصر.

يذكر أن وزير السياحة كان قد ناقش استعدادات المجلس الأعلى للآثار لاستقبال الموسم الشتوي القادم وتجهيزات المواقع الأثرية والمتاحف من حيث رفع كفاءة الخدمات المقدمة للزائرين وتحسين تجربتهم أثناء الزيارة. 

وناقش أيضا استعراض الضوابط والقوانين الفنية المنظمة للعمل في مدرسة الحضارة المصرية المقرر افتتاحها بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط في شهر سبتمبر القادم.

ويأتي ذلك بهدف تعريف المصريين والأجانب المقيمين ممن لديهم شغف بالحضارة المصرية العريقة بالتاريخ والآثار والكتابة الهيروغليفية والفنون والعمارة الإسلامية والقبطية والفن المصري القديم.  

اقرأ أيضا:  

وزير السياحة يبحث تجهيزات المواقع الأثرية والمتاحف