الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

إصابة 9 إسرائيليين بينهم 3 بحالة خطيرة في إطلاق نار

الأحد 14/أغسطس/2022 - 06:31 ص
أصول مصر

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، ارتفاع الإصابات لـ 9 في عملية إطلاق نار على حافلة في القدس، حيث كانت قد سجلت وقوع 7 إصابات بينها 2 بحالة خطيرة جراء إطلاق نار على حافلة في القدس.

 

أطلق 10 رصاصات

وأوضحت أن عملية إطلاق النار في القدس نفذها شخص واحد وأطلق 10 رصاصات، فيما قال شهود عيان إن عملية إطلاق نار في مطار العاصمة الأسترالية كانبرا.

 

من جهته أوضح الإعلام إسرائيلي، إن عملية إطلاق النار في القدس استهدفت حافلة ثم مركبة وأخيرا مشاة، مبينة أن هناك عمليات تمشيط تجريها الشرطة الإسرائيلية في حي سلوان بحثا عن منفذ عملية القدس.

 

وكان بيان للشرطة الإسرائيلية، أكد فجر الأحد، وقوع عملية إطلاق نار على حافلة إسرائيلية بالقدس، مما أدى لعدد من الإصابات، مبينا أن الهجوم أدى إلى 9 إصابات، من بينها 3 بحالة خطيرة، في عملية إطلاق النار على حافلة إسرائيلية بالقدس، قرب حائط البراق.

 

هروب المنفذ

وأشارت المصادر إلى أن منفذ الهجوم هرب من موقع العملية بعد العملية، وأن الشرطة الإسرائيلية بدأت عملية مطاردة، منفذ إطلاق النار في أحياء القدس.

 

هذا ووصل العديد من أفراد الشرطة إلى مكان الحادث، وبدأوا في إغلاق المكان، والتحقيق في القضية والبحث عن المشتبه به الذي هرب.

 

اقرأ أيضا:

«كنور بريمزه» الألمانية تحقق مبيعات بـ 3.41 مليار يورو

«بيلوتون» إنتراكتيف الأمريكية تعلن عن شطب 800 وظيفة وزيادة أسعار دراجتها