السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح: مواجهة «ليفربول» و«يونايتد» تاريخية.. وفارق النقاط لا يشغلنا

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 09:25 م
محمد صلاح مهاجم ليفربول
محمد صلاح مهاجم ليفربول

قال النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، تعليقا على مواجهة مانشستر يونايتد يوم الإثنين،: "دائمًا ما تكون تلك المواجهة خاصة للمدينة والمشجعين والجميع، ربما يكونا هما أكبر فريقين في إنجلترا، من الناحية التاريخية، إنها مباراة خاصة للجميع".

فارق النقاط مع مانشستر سيتي

وأضاف النجم المصرى، لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن فريقه لم يبدأ الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بالطريقة المثالية، مشددا على أن الحديث عن تقليل فارق النقاط مع مانشستر سيتي ما زال مبكرا في سباق البريميرليج.

وتابع "صلاح": "لم نبدأ الموسم بالطريقة التي كنا نريدها، خسرنا 4 نقاط في أول مباراتين، لم نكن نريد ذلك، بالتأكيد الجميع يرغب في الفوز وإظهار كل ما لديه".

وواصل: "كل ما علينا فعله هو التركيز على ما هو قادم، نحن لا يمكننا تغيير ما حدث في الماضي، وبهذه الطريقة نركز على مباراتنا المقبلة، لا نريد إهدار النقاط، خاصة في ظل المنافسة مع مانشستر سيتي وتشيلسي، تلك الأندية لا تهدر نقاطًا بسهولة، ولذلك علينا التركيز على كل مباراة قادمة".

وعن تقليل فارق النقاط مع مانشستر سيتي، قال صلاح: "أعتقد أنه من السابق لأوانه التفكير في ذلك، لا يتعين علينا أن نشغل تفكيرنا بهذا الأمر في التوقيت الحالي".

وكان ليفربول قد فشل فى تحقيق أى فوز بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بعد تعادله مع كل من فولهام وكريستال بالاس بنتيجة 2 - 2 و 1 - 1 على التوالى.