السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

بعد 50 يوم زواج.. حقيقة طلاق نسرين طافش

الأحد 21/أغسطس/2022 - 08:30 م
نسرين طافش
نسرين طافش

حقيقة انفصال نسرين طافش عن زوجها بعد 50 يوم زواج

أثارت الفنانة نسرين طافش الجدل خلال الساعات السابقة و تساؤل جمهورها و متابعيها حول طلاقها من زوجها طبيب الأسنان و المعالج بالطاقة شريف الشرقاوي بعد زواج استمر اقل من شهرين، خاصة بعد حذف الصور التي تجمعهما من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ألغت نسرين متابعة حساب زوجها على "إنستجرام"، في الوقت الذي احتفظ هو بمتابعتها وبالصور والفيديوهات التي التقطها معها، وكان آخر ظهور لنسرين على حساب زوجها منذ 3 أيام، وفيه كانا على شاطئ البحر يلعبان تنس، وقامت هي بالتعليق على الفيديو بوضع رمز القلب.

أول تعليق من زوج نسرين طافش على شائعة انفصالهما

و حسم زوجها الدكتور طبيب الأسنان و المعالج بالطاقة شريف شرقاوي هذا الجدل الواسع  و ذلك عن طريق الرد على الشائعة مؤكدا أنهما معا ولم ينفصلا.

و نشر شرقاوي زوج الفنانة نسرين طافش صورة تجمعه بها، عبر خاصية ستورى على حسابه على «إنستجرام»، وكتب قائلا: «نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، ولها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم».

أول تعليق من زوج نسرين طافش على شائعة انفصالهما
أول تعليق من زوج نسرين طافش على شائعة انفصالهما

 

و من جانبه نشرت الفنانة السورية نسرين طافش على صفحتها الشخصية عبر الانستجرام لجمهورها و متابعيها، تنفي شائعات انفصالها عن زوجها، من خلال استعانتها بمقولة للكاتبة عائشة عبدالله المهيري، وكتبت «في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم، يشغلون كثيرًا عن متابعة ما لا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول الجمال والعمق لا ينفصلان».  

 و يأتي ذلك بعد شهرين لمفاجأة الفنانة نسرين لجمهورها بنشر صورها مع زوجها الدكتور شريف شرقاوي طبيب الاسنان و معالج بالطاقة و متخصص بالريكي معبرة عن سعادتهما الكبيرة حيث كتبت وقتها: «شكرًا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا وأسعدتنا.. ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين».

وانهالت على نسرين طافش وقتها تهاني المتابعين وزملائها من الوسط الفني بعد الإعلان عن ارتباطها، متمنين لها السعادة في حياتها مع زوجها شريف الشرقاوي.

 

أعمال الفنانة نسرين طافش

ومن أهم وأبرز أعمال الفنانة نسرين طافش ما يلي:

  • سلسلة جوقة عزيزة.
  • سلسلة المداح.
  • المسلسل التلفزيوني الجانب الآخر.
  • المسلسل التلفزيوني Tiger Seal.
  • مسلسل مقامة العشق.
  • مسلسل العقبة والعفرة.
  • مسلسلات مدرسة الحب.
  • مسلسل ألف ليلة وليلة.
  • مسلسل في ظروف غامضة.
  • سلسلة تحالف الصبار.