السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

هدية لـ«أرسنال».. «مانشستر سيتي» يتعادل مع «نيوكاسل» في مباراة الأهداف الستة

الأحد 21/أغسطس/2022 - 09:58 م
مانشستر سيتي يتعادل
مانشستر سيتي يتعادل مع نيوكاسل

انتهت مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 في لقاء اقيم على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الأسبوع الثالث بالدوري الإنجليزي، بهذه النتيجة أصبح رصيد مانشستر سيتي 7 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن آرسنال والذي حقق العلامة الكاملة بفوزه في أول ثلاث جولات.

وأصبح مانشستر سيتي متساويًا مع ثلاثة فرق وهم: توتنهام هوتسبير ليدز يونايتد وبرايتون، و في المقابل، أصبح رصيد نيوكاسل خمس نقاط في المركز السادس، ليظل الفريق صاحب القميص الأبيض والأسود محافظًا على سجله بدون هزائم بعد فوز وتعادلين.

ملخص مباراة نيوكاسل و مانشستر سيتي

و بدأت اهداف المباراة في الدقيقة الخامسة لناظي مانشستر سيتي عن طريق ايلكاي جوندوجان و لكن نيوكاسل كان له رد قوي.

وسجل أهداف نيوكاسل كل من، ميجيل الميرون وويلسون وتريبير و بينما أحرز أهداف السيتي، جوندوجان وهالاند وبرناردو سيلفا

حيث سجل نادي نيوكاسل التعادل عن طريق ميجيل ألميرون في الدقيقة 29، حيث احتسب الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، ثم سجل كاليوم ويسلون في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق نيوكاسل عداد الأهداف في الدقيقة 54 عن طريق تسديدة من كيران تريبير من كرة حرة مباشرة لتصبح النتيجة (3-1).

المباراة لم تتوقف بل السيتي كان له رأي آخر بهدف سجله الهداف النرويجي إرلينج هالاند في الدقيقة 60 ثم عادل برناردو سيلفا النتيجة في الدقيقة 64.

وشهدت المباراة حصول كيران تريبير على بطاقة حمراء بعد عرقلته كيفين دي بروين إلا أن الحكم تراجع بعد الرجوع لتقنية الفيديو في الدقيقة 73.

 

تشكيل مانشستر سيتي و نيوكاسل يونايت

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: واكر – ستونز – أكي – كانسيلو

خط الوسط: رودريجو – دي بروين – جوندوجان – بيرناردو سيلفا

خط الهجوم: هالاند – فودين

بينما جاء تشكيل فريق نيوكاسل يونايتد كالتالي: نيكي بوبي – ترابير – ستشار – بوتمان – دان بوران – برونو جماريش – ويلوك – جويلنتون – ألميرون – سانت ماكسمين – ويلسون.

المباريات القادمة 

ومن المقرر أن يلعب مانشستر سيتي في المباراة المقبلة ضد كريستال بالاس، في المقابل يواجه نيوكاسل منافسه وولفرهامبتون.

و الجدير بالذكر أن مباريات الجولة الثالثة ستختتم مساء غدٍ الإثنين بمواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وليفربول في لقاء يقام على ملعب "أولد ترافورد".