الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بعد انتهاء عقد "برزنتيشن".. "المتحدة" تفوز بعقد رعاية الأهلى لمدة 4 مواسم

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 07:59 ص
أصول مصر

فازت الشركة المتحدة للرياضة، بحقوق رعاية فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمدة 4 مواسم قادمة، عقب موافقة مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أمس الثلاثاء  23 أغسطس الجاري.

أكد مجلس إدارة النادي على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه من جانب ياسين منصور

وأكد مجلس إدارة النادي في اجتماعه مساء أمس، على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، ونائبه مصطفى فهمي، وعلاء عبد الصادق، عضو مجلس إدارة الشركة.

كما وجه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم قائلا: "وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت".

كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد، بحسب ما جاء في بيان للأهلي على موقعه الرسمي.

وتناول الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة النادي الأهلي، أمس، عددا من الملفات التي تخص القطاعات المختلفة داخل النادي، وتم التواصل إلى اعتماد الشركة المتحدة للرياضة كمسوق حصري لحقوق رعاية فريق كرة القدم، وذلك اعتبارًا من موسم 2022-2023 حتى نهاية موسم 2025-2026.

يشمل عقد رعاية المتحدة للرياضة لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، حقوق الرعاية، حقوق البث، منتجات برامج التسويق التعاوني، السلع والمنتجات المرخصة، مبيعات الإعلام الجديد، البرامج الإعلامية المدفوعة للاعبين والأجهزة الفنية، انتقالات وإعارات اللاعبين، المعسكرات، المباريات، والأكاديميات.

وانتهى العقد الحالي بين النادي الأهلي وشركة برزنتيشن، التي حصلت على حقوق رعاية فريق كرة القدم بالقلعة الحمراء في شهر أكتوبر لعام 2015 مقابل 510 ملايين جنيه.

إقرأ أيضاً.. جلال الدين ماشاريبوف.. من هو لاعب «الأهلي» الجديد؟

إقرأ أيضاً.. «الأهلي» ثالث الدوري رسميًّا بعد مباراة باهتة مع «الإسماعيلي»

إقرأ أيضاً.. مرتضى منصور يشكك في تاريخ «الأهلي»: في وجود الـVAR لم يتوج بالدوري ولا مرة

إقرأ أيضاً.. «الأهلي»: أرسلنا 15 خطابًا للاتحاد المصري بسبب التحكيم