الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بالصور.. وزير الرياضة يُكرِّم منتخب مصر لتنس الطاولة

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 08:24 م
أصول مصر

تقديراً لإنجازاتهم الرياضية، كرّم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبي ولاعبات منتخب مصر لتنس الطاولة، اليوم الأربعاء بديوان الوزارة.

 

 

سعادة كبيرة بالإنجازات

هذا وعبر "صبحي" عن سعادته بالإنجازات التي يحققها أبطال مصر في مختلف البطولات والمحافل العربية والقارية والإقليمية والدولية، مبينا أن الوزارة تحرص على دعم أبطال مصر.

هذا بجانب تهيئة الظروف المناسبة لهم بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية؛ ليتسنى لهم تحقيق المزيد من الإنجازات فى البطولة في ضوء توجيهات القيادة السياسية.

 

وأعرب عن سعادته بتلك الإنجارات قائلا: "إنها محل تقدير واعتزاز لكل المصريين كونكم تمثلون الحركة الرياضية والشبابية الوطنية، وتلك النجاحات تأكيد على وحدة العمل والاتحاد المصري لتنس الطاولة".

هذا وأكد أيضا حرص الوزارة واهتمامها بجميع الألعاب، بالإضافة إلى دعم المسابقات المحلية التي تقيمها الاتحادات الرياضية المختلفة، جنباً إلى جنب مع دعم المشاركات الخارجية لمختلف المنتخبات الوطنية".

فيما عبّر معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، عن امتنانه للوزير لا سيما على الرعاية والاهتمام وحسن الاستقبال والتكريم، مشيرا إلى أن هذا الدعم والاهتمام يعد دافعًا وحافزًا مهمًا لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلًا.

 

 22 ميدالية

وحقق منتخب مصر لتنس الطاولة 22 ميدالية، بينها 8 ذهبيات و9 فضيات و5 برونزيات، ليحصل على المركز الأول في بطولة إفريقيا للناشئين والشباب التي أُقيمت فى تونس.

وعلى مستوى المنتخب الأول خلال مشاركته في بطولة إفريقيا بالكاميرون أحرز المنتخب  6 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية.

اقرأ أيضا:

«القابضة للصناعات الغذائية»: نستهدف إيرادات بـ ‏‏21.46 مليار جنيه خلال العام 

تراجع في مخزونات النفط الخام الأمريكية بمقدار 3.3 مليون برميل