الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

تلبية لاحتياجات الدولة.. تفاصيل الإعلان عن افتتاح جامعة «الحياة»

الخميس 25/أغسطس/2022 - 09:29 م
أصول مصر

مساهمة من الجامعة في الإسراع بتلبية احتياجات الدولة المستمرة إلى منظومة رعاية صحية فتحت جامعة الحياة باب التقدم للدراسة بكلية العلاج الطبيعي للموسم الدراسي الجديد 2022- 2023".

 

مواجهة الظروف العالمية المستجدة

 

ويأتي هذا لمواجهة الظروف العالمية المستجدة، مع الإشارة إلى أن مجلس أمناء الجامعة محمد المرشدي يحرص على تطويرها لتكون بين مصاف الكليات العالمية المتقدمة’ بتطبيق معايير الجودة إلى تعمل بها جامعات العالم.

 

و ووفقًا للمواصفات الدولية والأكواد العالمية، تابع العمل في سباق مع الزمن للانتهاء من الأعمال الإنشائية وإطلاق العملية التعليمية هذا الموسم بأعلى درجات الكفاءة، وبطاقم أكاديمي يترأسه الدكتور أحمد عطية الحاصل على الدكتوراه من جامعة "الينوي" بالولايات المتحدة وشغل من قبل عدة مناصب من بينها عميد صيدلة القاهرة و رئيس جامعة 6 أكتوبر، وساهم في صعود العديد من المؤسسات الأكاديمية.

 

بروتوكولات تعاون

 

 ووقعت الجامعة خلال مرحلة التأسيس بروتوكولات تعاون مع عدد من الجامعات الأوربية والأمريكية العريقة ذات السمعة والمكانة الدولية ؛ للاستفادة من خبراتها في توفير برامج دراسية ذات جودة عالمية.

 

وتستهدف أن تصبح الجامعة مركزاً علمياً محلياً وإقليمياً ودولياً في مجال إجراء البحوث والدراسات العلمية فى التخصصات المصنفة ضمن المائة الأولي عالميا وفق لتصنيف "يو اس رانك".

 

اقرأ أيضا:

بلومبرج: تراجع اليوان يعقد جهود الصين لتعزيز التعافي الاقتصادي