الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

سامر شويري يستقيل كرئيس تنفيذي للعمليات الرقمية في «بوبليسيس كومينيكيشين الشرق الأوسط»

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 05:59 م
سامر شويري
سامر شويري

أعلنت مجموعة "بوبليسيس جروب" (Publicis Groupe) لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا، العاملة في مجال التسويق والاتصال، عن استقالة سامر شويري من منصبه كرئيس تنفيذي للعمليات الرقمية في بوبليسيس الشرق الأوسط، والإنطلاق في فصل جديد من الإنجازات في مسيرته المهنية.

شكر بوبليسيس لسامري شويري

و تقدم باسل قاقيش الرئيس التنفيذي لـ مجموعة "بوبليسيس جروب" لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا بخالص الشكر لسامر شويري على الوقت الذي أمضاه مع المجموعة وعلى الإنجازات التي حققها خلال عمله في بوبليسيس جروب.

و أكد قاقيش على أن سامر شويري لعب دوراً حيوياً في دعم مسيرة التحول الرقمي للمجموعة والارتقاء بتجارب الوكالات العاملة تحت مظلتها، ومنظومة العملاء الذين نقدم لهم خدماتنا، مشيرا إلي أنه ساهمت جهوده الهادفة لمواءمة المسار التحولي لأعمال المجموعة، في تعزيز البنية الرقمية التحتية التي نرتكز عليها في نجاحاتنا وإنجازاتنا الحالية. ويسعدني بالنيابة عن الجميع، متمنيا له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية.  

باسل قاقيش الرئيس التنفيذي لـ مجموعة "بوبليسيس جروب" لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا
باسل قاقيش الرئيس التنفيذي لـ مجموعة "بوبليسيس جروب" لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا

خبرة سامر شويري

و انضم شويري إلى فريق العمل في ليو برنيت بيروت عام 2011، ويمتلك خبرة مهنية وأكاديمية استثنائية تمتد لأكثر من عقدين الزمن في مجال الأعمال والتصميم والابتكار. وكان قد تولى منصب المدير الإقليمي لعمليات الابتكار والتخطيط الاستراتيجي الرقمية، قبل تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي للتسويق الرقمي والتسويق الإعلامي الاجتماعي. بعد ذلك، عُين سامر كرئيس تنفيذي لشركة بوبليسيس كومينيكيشين، ومن ثم رئيس تنفيذي للعمليات الرقمية، مساهماً في تعزيز مسيرة التحول الرقمي للمجموعة وتسريع عمليات الابتكار القائمة على البيانات.

صلاحيات سامر شويري

وشملت صلاحيات شويري خلال فترة عمله في بوبليسيس كومينيكيشين، مجموعة من العمليات عبر الشرق الأوسط، شملت "ليو برنيت" و"ساتشي آند ساتشي" و"بوبليسيس" وغيرها من الوكالات الأخرى، مشرفاً على أعمال التطوير والتكامل لقدرات المجموعة بمكاتبها المختلفة في المنطقة. كما أسس وساهم في تطوير أعمال "مختبر المحتوى الإبداعي للإعلام الاجتماعي"، مركزاً دعائم التفكير التصميمي الرقمي الفريد ومساهماً في خلق تجارب رائدة لتسويق العلامات التجارية.

نبذة عن بوبليسيس جروب - قوة المجموعة The Power of One

تُعد بوبليسيس جروب (المدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز FR0000130577، وفي مؤشر كاك 40)، إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق والاتصال.

وتقدم المجموعة لعملائها خدمات متكاملة عبر سلسلة القيمة بداية من الاستشارات إلى التنفيذ ووصولاً إلى الجمع بين التحول التسويقي والتحول الرقمي للأعمال. وتعتبر المجموعة شريكاً متميزاً في تحول عملائها من خلال تزويدهم بخدمات مخصصة تتناسب مع متطلباتهم.

وترتكز المجموعة على عشر خبرات تتركز في أربعة أنشطة رئيسية: الاتصالات والإعلام والبيانات والتكنولوجيا. وتعمل المجموعة من خلال عمليات موحدة وسلسة على تمكين عملائها من الوصول بكل سهولة إلى جميع خبراتها في كل سوق حول العالم، وتتواجد المجموعة اليوم في أكثر من 100 دولة حول العالم ويعمل فيها حوالي 83.000 موظف بخبرات ومهارات عالية.

بوبليسيس جروب
بوبليسيس جروب

اقرأ ايضا: «ميجا تراست».. أول شركة مصرية تعطي لموظفيها 3 أيام إجازة أسبوعيًّا

البطل للتطوير العقارى تطرح أول مول للذهب بالتجمع الخامس

«ساميت للحلول التقنية» تنفذ 3 مشروعات بـ«القابضة لمياه الشرب» لتقديم خدمات أفضل للمواطنين